الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج تهيئة طلاب برنامج الابتعاث الخارجي لتعليم الانجليزية ، ** تنبيه هـام **

برنامج تهيئة طلاب برنامج الابتعاث الخارجي لتعليم الانجليزية ، ** تنبيه هـام **

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. منجد الواحد يحتار معاهم:/
    انا تقريبا باقيلي ٣ شهور يعني اوك بس اش اللي يثبت انو بدخل وادرس واستفيد ، بالملتقى كنت اشرح للحرمه وهيه مو فاهمة شي وحسيت منها انو هرجة اصدار القرار بكش عشان بس نلتزم شوي وناخذها بجديه!

الحين انا بسأل من اللي جربوا فيه شي يثبت ويدل ع تسجيلكم يعني ف عدد ساعات معين لازم تخلصوا ولاكيف يحكموا؟!!

وباقي ف امل اسجل ولا خلاص راحت عليا ، خلونا ننشغل شويا حنموت من كثر التفكير بالبعثة اشغلونا بأي شي ')
    7 "
  2. مشكله الاطارات المنبثقه كتبت عنها في الرد السابق ، حلها بسيط جدا فقط بالنقر على الشريط في اعلى المتصفح وتختاروا السماح بالاطارات المنبثقه ممن هذا الموقع

اما بالنسبه للساعات فهي مو محسوبه ، لكنك مجبره بانجاز وحدتين في الاسبوع، انا خلصت نصف وحده في يوم واحد ومعك اليوم بكامله ، وكمان مجبره تدخلي عالاقل كلاس واحد محادثه باليوم

الجامعه ممتازه ، وانصح الجميع بالتسجيل فيه ومش مقتنعه ان قرار الابتعاث مرتبط فيه، وانا سألت المسؤوله عن التسجيل قلت لها بطلع قرار الابتعاث ان شاء الله بعد شهر لكن سفري بعد ٤ شهور وقالت عادي مسموح لك

موفقين
    7 "
  3. عملت اختبار تحديد مستوى وحقيقي طلع زي مو انا عارفه نفسي ضعيفه في القواعد وقوية في الكتابة والقراءة بس المشكلة حطوني مستوى تاسع متوسط ابغى اعرف نظام المستويات كيف؟كل مستوى مقسم ولا كيف بالظبط

ومشكلة الاطارات المنبثقة باقي عندي ما انحلت عملت كليك على السماح دوما بس برضو تطلع لي!!!
    7 "
  4. السلام عليكم حبايبي الله يسعد كل احد يساعدنا بالموضع ابغئ افهم نظام البرنامج ef انا اختبرت تحديد مستوئ المهم حطوني برابع بس ادخل مو فاهمة شي وهل حضورنا عليه درجات ؟ وكم ساعه المفروض نحضر انا ادخل بس موفاهمة شي ؟!! ������
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La boursière
    مشكله الاطارات المنبثقه كتبت عنها في الرد السابق ، حلها بسيط جدا فقط بالنقر على الشريط في اعلى المتصفح وتختاروا السماح بالاطارات المنبثقه ممن هذا الموقع

اما بالنسبه للساعات فهي مو محسوبه ، لكنك مجبره بانجاز وحدتين في الاسبوع، انا خلصت نصف وحده في يوم واحد ومعك اليوم بكامله ، وكمان مجبره تدخلي عالاقل كلاس واحد محادثه باليوم

الجامعه ممتازه ، وانصح الجميع بالتسجيل فيه ومش مقتنعه ان قرار الابتعاث مرتبط فيه، وانا سألت المسؤوله عن التسجيل قلت لها بطلع قرار الابتعاث ان شاء الله بعد شهر لكن سفري بعد ٤ شهور وقالت عادي مسموح لك

موفقين
    معليش بس من فين هالكلام ،، الفصول الافتراضيه مرره صعبه ادخل كل يووم
    ووصعب جددددا اخلص وحدتين في اسبوع ><
    7 "
9 من 18 صفحة 9 من 18 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.