الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج تهيئة طلاب برنامج الابتعاث الخارجي لتعليم الانجليزية ، ** تنبيه هـام **

برنامج تهيئة طلاب برنامج الابتعاث الخارجي لتعليم الانجليزية ، ** تنبيه هـام **

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دراستي ان شاءالله بتكوون في فترة السمر وابغى اسجل بالجامعة واستغل الوقت بتعلم الانجليزي بس المشكلة ماسجلت بالملتقى وراسلت الوزارة على الايميل هذا KASP@seu.edu.sa والى الان ماجااني رد ايش الحل ربي يجزااكم الجنة
    7 "
  2. ياجماعة انا سجلت بالدوره وارسلولي طريقة التسجيل وزي هيك المهم اناا للحين ما دخلت ولاشي تتوقعوون بياثر عليه ولا عادي

بليزز ردوو لي

والشي الثاني الي يقولون يمكن يوقفو حافز ومن هالكلام معقوله صدق افيدوووووووووووون
    7 "
  3. السلام عليكم .... عندي سؤال مهم اللي عارف يرد حبايبي ..... بصراااحة الدورة ذي كلمة رائعة قليلة فيها وكلمت طلاب بهالدورة بس هم دافعين على حسابهم يعني احنا الحكوووومة الله يجزيها الف خير دافعة عن كل واحد يدرس فيها بس سؤالي هل الحكومة دافعة لي لمدة 3 اشهر وبعدين بكيفي اذا ابغى اكمل ال 6 اشهر ادفع والا دافعه ال6 اشهر بس لازمتني ب3 اشهر وبعدين براحتي اكمل اولا ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موناتو
    السلام عليكم .... عندي سؤال مهم اللي عارف يرد حبايبي ..... بصراااحة الدورة ذي كلمة رائعة قليلة فيها وكلمت طلاب بهالدورة بس هم دافعين على حسابهم يعني احنا الحكوووومة الله يجزيها الف خير دافعة عن كل واحد يدرس فيها بس سؤالي هل الحكومة دافعة لي لمدة 3 اشهر وبعدين بكيفي اذا ابغى اكمل ال 6 اشهر ادفع والا دافعه ال6 اشهر بس لازمتني ب3 اشهر وبعدين براحتي اكمل اولا ؟!
    وعليكم السلام والرحمه
    ع حسب كلاام الاخوات في ادارة البعثات انو الحكومه تدفع 6 اشهر فقط وتقدر تكمل معاهم وانت في بلد الابتعاث مو مشكله واذا ما استفدت ماراح تخسر شيء متى ماحسيت انو عندك وقت ادخل
    7 "
16 من 18 صفحة 16 من 18 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.