الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار على خطوط تسافر تفضل .... معلومات تفيدك

محتار على خطوط تسافر تفضل .... معلومات تفيدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    الاماراتية
    او
    البريطانية
    شوفي الاقل ترانزيت وتوكلي على الله

- - - مشاركة محدثة - - -

هههههههههههههههههههههه
    كندا المفروض يخلونهم يسافرون على بعارين
    شكرا يا فنّي يا خفيفين الظل هاهاهاها هيا مافي شلالات نياقرا .. ياويل اشوف مبتعث لامريكا يوطوط ناحيتها
    7 "
  2. ياسر
    حاولت ادور اقل كونيكشن ماحصلت صراحة
    اوستن لازم تنزل في مدينتين قبلها
    عندك دالاس او هيوستن او ممكن تروح على الخطوط السعودية على واشنطن ومن هناك تاخذ طيران داخلي على اوستن دايركت بحيث يكون عندك كونيكشن واحد بس
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي محمد ما قصرت علي الطرح المفصل

بالنسبة لمدينة بورتلاند انا سبق وبحثت فيه من جده لواشنطن ومن واشنطن علي بورتلاند
    علي اساس أن معي طفلين وتعب السفر ف ننزل يومين او ثلاث بواشنطن نرتاح وافتح حساب بنكي
    بالمره واكمل إجراءات فتح ملف بالملحقية وقبل نسافر ممكن يمر عليهم زوجي يتأكد من وضع الملف بالسليم
    مع انه بالنت يكفي بس منها يعرف موقعهم ويشوفهم والله يسهل الامور .. بشر أصدرت القرار ولا لسه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    من كلام الشباب اللي طلعوا قراراتهم اليوم انه بامكانك تختار الخطوط

طبعا اوريغون يعتمد على اي مدينة بتكون
    اذا في بروتلاند فممكن تسافر على الاماراتية على سياتل ومن سياتل بالقطار ساعتين ونص الى بورتلاند
    او ممكن تختار البريطانية ايضا من لندن الى سياتل مباشرة
    الله يعطيك العافية على الرد والتوضيح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنـو
    يعطيك العافية اخوي محمد ما قصرت علي الطرح المفصل

بالنسبة لمدينة بورتلاند انا سبق وبحثت فيه من جده لواشنطن ومن واشنطن علي بورتلاند
    علي اساس أن معي طفلين وتعب السفر ف ننزل يومين او ثلاث بواشنطن نرتاح وافتح حساب بنكي
    بالمره واكمل إجراءات فتح ملف بالملحقية وقبل نسافر ممكن يمر عليهم زوجي يتأكد من وضع الملف بالسليم
    مع انه بالنت يكفي بس منها يعرف موقعهم ويشوفهم والله يسهل الامور .. بشر أصدرت القرار ولا لسه ؟
    اهلا هنو
    ممتازة فكرتك خصوصا ان معك اطفال
    مويد لفكرتك تماما وانا رغم ان مامعي اطفال ولا شي شكلي باسوي كذا

بالنسبة للقرار
    انا جتني هزه لخبطت اوراقي شوي واجلت الدراسة الى السبرنغ ولعلها خيره
    وبسببها تاخرت في التقديم ولازلت انتظر القبول ماوصل ..

انتي وش صار عليك ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    اهلا هنو
    ممتازة فكرتك خصوصا ان معك اطفال
    مويد لفكرتك تماما وانا رغم ان مامعي اطفال ولا شي شكلي باسوي كذا

بالنسبة للقرار
    انا جتني هزه لخبطت اوراقي شوي واجلت الدراسة الى السبرنغ ولعلها خيره
    وبسببها تاخرت في التقديم ولازلت انتظر القبول ماوصل ..

انتي وش صار عليك ؟؟
    الله يسهل أمورك ويكتب لك الي فيه الخير

انا من اولها الله يستر كان المفروض المتلقي تبعي يبدأ السبت وكنت تعبانه من كم يوم
    فجاءة ليلة الجمعة تعبت قلت أتحمل بس وداني زوجي فجر السبت للمستشفى من التعب
    وتنومت ولا حضرت أخذ إفادة من المستشفى الصباح وراح للملتقى المغرب ويخيروه بين اعفاء
    وبين حضور البرنامج التاسع يبدأ الثلاثاء وينتهي الأربعاء واختار البرنامج لأني طلعت السبت في الليل
    عاد اخلص الأربعاء والخميس بسافر لأسبوعين بالخارجن ف من اول الوضع ممكن يا تأخير او ممكن تأجيل الى الان الله اعلم
    7 "
  7. الله يعطيك الف عافيه يا مخترع ياواد ي جميل انتا ههههههه

ااانا ان شااء الله وجهتي لنيويورك ... طبعا من الرياض ... بس اسستنى القبول الي للحين موب راضي يجي ... وش رايك الاتحاد افضل

-------------------------------------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنـو
    الله يسهل أمورك ويكتب لك الي فيه الخير

انا من اولها الله يستر كان المفروض المتلقي تبعي يبدأ السبت وكنت تعبانه من كم يوم
    فجاءة ليلة الجمعة تعبت قلت أتحمل بس وداني زوجي فجر السبت للمستشفى من التعب
    وتنومت ولا حضرت أخذ إفادة من المستشفى الصباح وراح للملتقى المغرب ويخيروه بين اعفاء
    وبين حضور البرنامج التاسع يبدأ الثلاثاء وينتهي الأربعاء واختار البرنامج لأني طلعت السبت في الليل
    عاد اخلص الأربعاء والخميس بسافر لأسبوعين بالخارجن ف من اول الوضع ممكن يا تأخير او ممكن تأجيل الى الان الله اعلم

الحمد لله ع السسسلامه اختي هنو طهور ان شاء الله ... وان شاء الله الحين احسسن ...
    7 "
3 من 14 صفحة 3 من 14 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.