الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار على خطوط تسافر تفضل .... معلومات تفيدك

محتار على خطوط تسافر تفضل .... معلومات تفيدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل بلاهواده
    الله يعطيك العافيه موضوعك مهم فعلا

طيب من جده على اوهايو كيف ممكن يكون خط سير الرحله ؟
    كولومبوس؟
    ممكن تكون المحطة اللي تنزلين فيها شيكاغو ومن شيكاغو على حسب مدينتك سيارة او طيارة
    ارشح لك الاتحاد
    جدة ابوظبي شيكاغو
    البريطانية
    جدة لندن شيكاغو
    التركية
    جدة استانبول شيكاغو

الاتحاد طبعا افضلهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن سعد
    صراحة موضوع قيم شكر لصاحب الموضوع بيستفيدون منه كثير مبتعثي امريكا ..
    --
    ياليت الي عنده خلفية
    وش افضل خط سير من الرياض لفانكوفر (كندا)
    البريطانية افضل خيار
    الرياض لندن فانكوفر
    وكذلك لوفتانزا
    الرياض فرانكفورت فانكوفر

الاماراتية اطول وقفات
    الرياض دبي تورنتو وطيران كندي الى فانكوفر
    7 "
  3. نصيحة للاخوان :-
    اللي ما جرب الترانزيت الطويل مثل 5 او 6 ساعات او اكثر يحاول قدر الامكان يشوف له الاقل بالترانزيت
    ترا والله تعب بشكل ما تتصوروا تخيلوا كانت لدي رحلة ع اتحاد الامارات من جدة لابو ظبي توقفنا 6 ساعات والرحلة من ابو ظبي الى الدولة المتجهة اليها 9 ساعات
    وصلنا و نفسيتنا خربانة وتعبانين تعب للاخر
    انا عن نفسي ممكن اكون مضطر اسافر ع الاماراتية لان مسار الرحلة تكون من جدة لدبي للوس انجلس مباشرة رغم فترة التوقف متعبة جدا 8 ساعات وفي رحلة اخرى 17 ساعة غير الرحلة 16 ساعة ونص بالجو
    ( ممكن افكر بالقطرية لو قررت انزل بنيويورك ولكن هل يمكنني الجلوس بها يومين ؟!)^_^
    انا بصراحة شايل هم الحجوزات ماراح تكون متوفرة بأخر ديسمبر من 25 الى 29
    الله ييسرها لنا ولكم يارب
    7 "
  4. توفير للوقت والجهد بإمكانكم معرفة مسارات الرحلة ونوع الطيران الذي ترغبون به عن طريق موقع ممجموعة الطيار للحجز

( تأخذوا رقم الرحلة و تعطوها للموظف وتقولوا نبي نطلع ع رقم الرحلة هذه flight no )

* رقم الرحلة بإمكانكم الحصول عليها من نفس موقع الخطوط التي تريدها و لكن لتأكيد ان الرحلة موجودة لدى الطيار وضعت الموقع ....
    ل
    Al Tayyar Travel Group

معاني كلمات تحتاجوها

flight طيران

One Way اتجاه واحد

Origin الاصل ( مكان المغادرة )

Destination المكان المقصود

Depart Date تاريخ المغادرة

Depart Time وقت المغادرة

Airlines الخطوط ( يقصد شركات النقل مثل السعودية الاماراتية القطرية البريطانية الخ...)

Cabin Class نوع الدرجة ( سياحية اعمال اولى )

economy الدرجة سياحية

Business درجة الاعمال

first الدرجة الاولى

Passengers الركاب (العدد)

* ملاحظة :-
    تأكدوا من الاسم الموجود بالتذكرة وان يكون مطابق للجواز ( فالموظف بشر معرض للخطأ )

اول مرة اكتب باللغة العربية

موفقين يارب

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    نصيحة للاخوان :-
    اللي ما جرب الترانزيت الطويل مثل 5 او 6 ساعات او اكثر يحاول قدر الامكان يشوف له الاقل بالترانزيت
    ترا والله تعب بشكل ما تتصوروا تخيلوا كانت لدي رحلة ع اتحاد الامارات من جدة لابو ظبي توقفنا 6 ساعات والرحلة من ابو ظبي الى الدولة المتجهة اليها 9 ساعات
    وصلنا و نفسيتنا خربانة وتعبانين تعب للاخر
    انا عن نفسي ممكن اكون مضطر اسافر ع الاماراتية لان مسار الرحلة تكون من جدة لدبي للوس انجلس مباشرة رغم فترة التوقف متعبة جدا 8 ساعات وفي رحلة اخرى 17 ساعة غير الرحلة 16 ساعة ونص بالجو
    ( ممكن افكر بالقطرية لو قررت انزل بنيويورك ولكن هل يمكنني الجلوس بها يومين ؟!)^_^
    انا بصراحة شايل هم الحجوزات ماراح تكون متوفرة بأخر ديسمبر من 25 الى 29
    الله ييسرها لنا ولكم يارب
    كلامك صحيح
    مع التنبيه ان الترانزيت اذا كان في مطار دبي او الدوحة يكون ساعتين اقل وقت لانه لو كان اقل من من ساعتين احتمالية انك تروح الرحلة اللي بعدها اضعف
    اما في مطار هيثرو او فرانكفورت او نيويورك لازم يكون اقل شي 3 ساعات ونص لان اجراءات المطار ممكن تطول وايضا المطارات ذي كبيرة جدا فالتنقل بين الصالات ياخذ وقت
    7 "
  6. terminal
    صالة

مهم جدا ان المسافر يعرف بوابته في اي صالة لان في بعض المطارات ارقام البوابات تتكرر في بعض الصالات

- - - مشاركة محدثة - - -

terminal
    صالة

مهم جدا ان المسافر يعرف بوابته في اي صالة لان في بعض المطارات ارقام البوابات تتكرر في بعض الصالات
    7 "
6 من 14 صفحة 6 من 14 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.