الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد مسؤول بالبرنامج على قائمة المعاهد + السفارة + مدة دراسة اللغة + أستفتاء للجميع

رد مسؤول بالبرنامج على قائمة المعاهد + السفارة + مدة دراسة اللغة + أستفتاء للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من خلال تقديمك للبرنامج حتى هذه اللحضة أين واجهة مشاكل او صعوبات ؟

المصوتون
69. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • إدارة برنامج خادم الحرمين الشرفين

13 18.84%
  • الملحقية الثقافية

56 81.16%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tchelsea
    أنا بس مزعلني و متعبيني إنو في تناقض ما بين كلام الملحقية و الوزارة .... من ناحية تحويل التخصص من تسويق إلى تخصص آخر
    انا كلمت الملحقية و قلتلها إني أدب فرنسي و قالتلي غيره من هناك ما في أي مشاكل ... و في الملتقى تقول تخصصات اللغات ما لها إلا تسويق
    و تاني شي و هو يعتمد على الاول .... راسلت الملحقية من زمااااااااااااااااااااان و ما جاني رد .. على كلامهم يأخذ اسبوعين ...!! كتير و الله
    يبدو لي أن فيه أخت سألت عن نفس الموضوع بملتقى جده وجاوبها الملحق

عموما أسألي وأستسفري منهم بالايميل أفضل عشان يكون كل شي مثبت ، أيضا لاتشغلي نفسك بالتخصص الأن فأمامك فترة لغه خلالها تتضح لك أمور أكثر وأنتي في بلد الأبتعاث

بالتوفيق
    7 "
  2. صحيح أن الوزارة قامت بعملها بشكل جيد ، ولكنها تعلم بالمشاكل الحاصله من الملحقيه وتتساهل في ذلك ، أخواننا المبتعثين وإحنا ان شاء الله نلحقهم ؛ وش ذنبنا لما نطلع هناك ويقولون غير المعهد والا أي مشكله من المشاكل اللي الكل يسمع بها..

أقول بأمانه:
    الوزاره ما قصرت في ما مضى وكل شيء قدمته بأفضل وجه ، ولكن لا نبرئها مما يحصل من مشاكل في الملحقيه ، لأن هذا البرنامج له تنظيمات وشروط وقوانين مدروسه ، ومن غير المعقول أن هذه النقطه لم تكن بعين الإعتبار..

خالص ودي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناطق الصامت
    صحيح أن الوزارة قامت بعملها بشكل جيد ، ولكنها تعلم بالمشاكل الحاصله من الملحقيه وتتساهل في ذلك ، أخواننا المبتعثين وإحنا ان شاء الله نلحقهم ؛ وش ذنبنا لما نطلع هناك ويقولون غير المعهد والا أي مشكله من المشاكل اللي الكل يسمع بها..

أقول بأمانه:
    الوزاره ما قصرت في ما مضى وكل شيء قدمته بأفضل وجه ، ولكن لا نبرئها مما يحصل من مشاكل في الملحقيه ، لأن هذا البرنامج له تنظيمات وشروط وقوانين مدروسه ، ومن غير المعقول أن هذه النقطه لم تكن بعين الإعتبار..

خالص ودي

أخي

وجدنا الكثير من التناقضات حتى في ردود موظفي وموظفات البرنامج ووجدنا تناقض بين البرنامج والملحقيه

لكن هي نصيحه للكل ان يأخذ أحتياطه من جميع النواحي سواء في اجراءات قبول او غيرها

وايضا حاول ان تتعامل بالرسائل الالكترونيه لكي تثبت حقوقك ..
    7 "
  4. بالنسبة للمعاهد الكلام والاجراء الأاكد هوا اللي اتكلم عليه الدكتور محمد العيسى
    اذا حصلت على القبول والاي تويني قبل تاريخ اغلاق المعهد ولديك مايثبت ذلك
    ستسمح لك الدراسة في المعهد

رائي الشخصي كلام الملحق هوا الرأي الاخير اللي ينهي الموضوع .. لأن اجراءات قبولات المعاهد كلها تابعه للملحقية
    شكراً الـتغـتـاوي على التوضيحات
    7 "
  5. شكرا أخت Doha

للأسف أختي أنا حضرت ملتقى يوم الاثنين الماضي حين حضر الملحق

وسألته عن حال من أحضر قبول من معهد مفتوح وفي نفس الوقت المشرف يقول ان المعهد متكدس فأجابني في هذه الحاله يؤخذ بالقائمه وهذا لايمكن يحدث

قاطعته وقلت هذا حدث معي وعندي ايميل يثبت ذلك ... طنشني

سأله طالب أخر لو أحضرت قبول من معهد كان مفتوح وتحدثت القائمه ثم تكدس في وقت لاحق فأجاب :

الأفضل أن تبحث عن قبول آخر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    شكرا أخت Doha

للأسف أختي أنا حضرت ملتقى يوم الاثنين الماضي حين حضر الملحق

وسألته عن حال من أحضر قبول من معهد مفتوح وفي نفس الوقت المشرف يقول ان المعهد متكدس فأجابني في هذه الحاله يؤخذ بالقائمه وهذا لايمكن يحدث

قاطعته وقلت هذا حدث معي وعندي ايميل يثبت ذلك ... طنشني

سأله طالب أخر لو أحضرت قبول من معهد كان مفتوح وتحدثت القائمه ثم تكدس في وقت لاحق فأجاب :

الأفضل أن تبحث عن قبول آخر
    ازا كنت تقصد الساعه المفتوحه بعد انتهاء الفتره المحدده يوم الاتنين الفتره الصباحيه
    السؤال الاول اللي سألو الطالب كان فقط مراسلة للجامعه قبل اصدار الاي تويني فعلا كانت الاجابة بانو افضل يراسل معهد اخر
    لكن خلال الساعه الاولى برضك في طالب سأل ازا اتعارضت القائمة مع كلام المشرف في معهد محدد
    اجاب انو في حال اثبات احضارك للقبول قبل اغلاق المعهد نسمح لك بالدراسه

انا الكلام دا جداً متأكده منو .. لكن ازا تضاربت الاقوال فيبدو ان المعاهد هي المشكلة الكبرى في المرحلة التامنة
    7 "
  7. في مقابلة هذا اليوم للملحق الثقافي في صحيفة عكاظ عندما سأله احد الطلاب عن المعهد :

• محمد السريحي «مرشح للمرحلة الثامنة» : نزلت قائمة المعاهد من الملحقية بتاريخ 9 نوفمبر، وكان هناك معهد معين متاح لـ 50 طالبا، قدمت عليه وحصلت على موافقة بتأريخ 14 نوفمبر أي بعد صدور القائمة والمعهد مقفل وأنا قطعت شوطا في الإجراءات؟

د. محمد : راجعني وسأسمح لك بالدخول.
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.