الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص لطلاب البكالوريس كندا و امريكا , موضوع غريب

خاص لطلاب البكالوريس كندا و امريكا , موضوع غريب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dexterfreak
    Dexterfreak

مبتعث مستجد Freshman Member

Dexterfreak السعودية

Dexterfreak , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى programmer wanna be or (Computer Engineering).. , بجامعة None yet
    • None yet
    • programmer wanna be or (Computer Engineering)..
    • ذكر
    • Jeddah, Makkah
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

November 26th, 2012, 01:51 AM

السلام عليكم ,, شباب و انا بتصفح على موقع الوزارة لقيت موضوع حبطني الصراحة و تحديثات مالها داعي ...

الموضوع الأول في ملف PFD مكتوب فيه العبارة التالية

" يتعين على طلاب البكالوريس لأمريكا و كندا احضار قبول لغة و قبول جامعة!!! و إلا لن يتم اصدار قرار الابتعاث "

طيب هذا الكلام جديد .. اول قالوا بس قبول اللغة يكفي و في الملتقى قالوا انه المفروض نستغل الوقت في احضار قبول جامعي ! ... طيب ايش هذا التناقض ؟... هذا اولا

ثانيا ... لمن وصل الضمان المالي للكل , قائمة المعاهد الموجودة في موقع الملحقية الكندية كان معهدي غير متكدس و هو تابع لجامعة , و الآن تكدس المعهد في القائمة الي في موقع الوزارة بس القائمة الثانية ( الي في موقع الملحقية ) نفس ماهي ...

انا حاليا انتظر فيزتي الكندية .. هل حيصدروا لي قرار الابتعاث على المعهد المتدس حاليا ..؟ و لا لازم اجيب قبول معهد ثاني و ارجع لاجرائات الفيزا من اول و جديد ؟..

طمنوني يا جماعة الموضوع هذا اقلقني ,,

جزاكم الله خير
  2. مستحييييل !!!!!!!!!!!!!

ممكن الحيييين تنزل لنا اللينك حق الموضوع الي بالوزاره !!!

انا سألت بالملتقى قالوا لي بس قبول لغه كافي !!! مو معقول الحين تغير بس هذول كل شي يطلع منهم رجاء ابي اشوف الملف الي تقول عنه :""""(
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.