الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت التوضيح يا المشرفين او المنسقين على مساله التكدس ؟ القبول ولا الاي توني !!

ياليت التوضيح يا المشرفين او المنسقين على مساله التكدس ؟ القبول ولا الاي توني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fedo
    fedo

مبتعث مستجد Freshman Member

fedo الولايات المتحدة الأمريكية

fedo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة UIC University
    • UIC University
    • لغه
    • ذكر
    • CHICAGO, ILLINOIS
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 26th, 2012, 05:11 PM

سلام عليكم

لي تقريبا يومين م حصلت رد على جوابي وكل واحد طالع بجواب والضحيه عقولنا بصراحه مدري وش الوضع او طريقه الملحقيه والوزاره باصدار القرار
    هل هي متعمده الحركه او تعقيد او وشش بالضبط .. عموما يا اخواني اللسته حق الجامعات كان تاريخه 9 نوفمبر وانا بصراحه جاني ا( القبول ) فقط بتاريخ 6 نوفمبر
    والاي توني جاني بعده باسبوع تقريبا يعني 13 نوفمبر .. طبعا قدمت على المعهد قبل التكدس وسؤالي الحين هل انا من ضمن الطلاب اللي بالمعهد او ادور معهد ثاني ؟؟

لان بصراحه بكره مقابلتي مع السفاره وخايف اطلع الفيزا واتوهقققق .. هل ياخذون على تاريخ القبول او الاي توني !!!!!!
  2. من ناحية الفيزا امورك بالسليم مافي اي اشكالية ..

لكن لما تروح للوزارة علشان تصدر قرار الابتعاث بيقولون لك المعهد متكدس !

شوف لك معهد ثاني !

انت غير محسوب في قائمة المعاهد وليس لك دور في تكدسها .. طالما انك لم تصدر قرار الابتعاث ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.