الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعينوني أعانكم الله موعد دراستي قريبي

اعينوني أعانكم الله موعد دراستي قريبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايروكا
    ايروكا

مبتعث جديد New Member

ايروكا كندا

ايروكا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى احياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • احياء
    • أنثى
    • الاحساءفيصلا للأحساء, الاحساء
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 26th, 2012, 09:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم. أرجوكم اعينوني جد أرهقت وانا ابحث انا جبت قبول ولله الحمد والآن اعمل غلى إجراءات الفيزا الكندية لي ومرافقي سؤالي الذي حيرني مرافقي وهو زوجي مايلي يدرس حاليا فعشان كذا الفيزا F2 كم ادفع له؟؟؟؟؟؟ هل مثلي 125 دولار ام فيزته 150 دولار وبالنسبة للسفارة الكندية بتطلب مني أجيب خطاب من الوزارة اضافة للضمان المالي او يكفي الضمان مع العلم ان رغبتي الاولى اساسا هي كندا فهل احتاج لخطاب لأني راسلت الوزارة من فترة ماجد رد علي أرجوكم ساعدوني دراستي تبدأ في بداية جان ري يعني يادوب يمديني
  2. السلام عليكم فيزا كندا للمرافق اللي مايبي يدرس اسمها سياحيه مو f2
    و الشيك اللي تدفعونه ٧٥ دولار كندي هذا لدخول كندا مره وحده بس
    ادخلي موقع فيفا السفارات كندا متطلبات الفيزا السياحيه وكل شي موضح
    ماتحتاجين لخطاب سفاره ولا ضمان ثاني
    توكلي
    7 "
  3. عذريني اختي بثقل عليك عزيزتي بس مافهمت يعني هل F2 اذا طلعها لازم يجيب له قبول من هنا لان زوجي يبي يدرس بس نبي ننتظر نوصل ومن هناك نجيب له قبول متأكدة اطلع له فيزا سياحية عادي يقدر يكيب قبول من هناك ويحولها بعدين وهل اذا طلعت له فيزا زائر مايقدر يدرس هناك اذا وصل اقصد يحولها ارجوك بس تشرحي لي لاني احاتي مرافقي حييل وابي شنو الابليكيشن اللي نعبي له هل يحتاج والا شلون وابي رابط يوضح لي كيف اعبيها ثقلت عليك بس ليت تفيديني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.