الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد مراسلاتي مع الملحقية

بعد مراسلاتي مع الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية theboynextdoor
    theboynextdoor

مبتعث جديد New Member

theboynextdoor اليمن

theboynextdoor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليمن , تخصصى علوم طبية , بجامعة UCO
    • UCO
    • علوم طبية
    • ذكر
    • edmon, oklohoma
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 27th, 2012, 02:43 AM

السـلآم عليكم ..
    ياجماعة الخير انا وصلني قبول من ELS مرتين .. و في المرتين تكدس علي المعهد ..
    فـ قررت إنني اخاطب الملحقية بـ هذا الشي .. ورسلت لهم إيميل إنه هل من الممكن إنني احضر قبول مشروط حتى لو كان معهد الجامعة متكدس ؟
    كل مشرفين الملحقية إتفقوا إنه من الممكن ذلك .. كلهم قالوا لي إنه لما تجيب قبول مشروط عـآدي إنك تدخل هذا المعهد ..
    بس انا عندي سؤال .. إذا كان معهدي مقفل وعندي قبول مشروط , هل الوزارة تصدر ليي قرار إبتعاث ولا لأ ؟
    لأنه فيه تضارب في الأقوال .. الوزارة تقول لنا كلام .. والملحقية تقول لنا كلآم ثـآني ..
    انا عندي الإيميل اللي رسلوه ليي الملحقية إنه من الممكن ادخل اي معهد متكدس بشرط قبول مشروط ..

سؤالي هو \ هل من الممكن اصدر قرار الإبتعاث على معهد متكدس لكن بقبول مشروط ولآ لأ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theboynextdoor
    السـلآم عليكم ..
    ياجماعة الخير انا وصلني قبول من ELS مرتين .. و في المرتين تكدس علي المعهد ..
    فـ قررت إنني اخاطب الملحقية بـ هذا الشي .. ورسلت لهم إيميل إنه هل من الممكن إنني احضر قبول مشروط حتى لو كان معهد الجامعة متكدس ؟
    كل مشرفين الملحقية إتفقوا إنه من الممكن ذلك .. كلهم قالوا لي إنه لما تجيب قبول مشروط عـآدي إنك تدخل هذا المعهد ..
    بس انا عندي سؤال .. إذا كان معهدي مقفل وعندي قبول مشروط , هل الوزارة تصدر ليي قرار إبتعاث ولا لأ ؟
    لأنه فيه تضارب في الأقوال .. الوزارة تقول لنا كلام .. والملحقية تقول لنا كلآم ثـآني ..
    انا عندي الإيميل اللي رسلوه ليي الملحقية إنه من الممكن ادخل اي معهد متكدس بشرط قبول مشروط ..

سؤالي هو \ هل من الممكن اصدر قرار الإبتعاث على معهد متكدس لكن بقبول مشروط ولآ لأ؟
    اول شيء اخوي الملحقية هم الزبده وهم المسئولين .. الوزارة مجرد انها تنظم عملية الإبتعاث وإلا الخيط والمخيط للملحقية .. فأي شي يقولونه لك اسمعه
    الشيء الثاني إذا ممكن تعطيني ايميل الملحقية الي راسلتهم عليه وردو عليك ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.