الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى فاشل من الاخر

ملتقى فاشل من الاخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا والله الملتقى كان رائع و اغلب كلامهم تحذير للمبتعثين من امريكا والله من فضايح السعوديين هناك و جات الملحقية و وزعو كتب جداً قيمة اتمنى من كل المبتعثين يقرأونها كلها بالذات كتاب اللياقة الاجتماعية التي يفتقدها نص المجتمع السعودي لا تلومونهم لانهم ركزو على القانون في بلد الابتعاث اقسم بالله من اللي يشوفونه من المبتعثين انا كنت في كندا لفترة و شفت بعيني تصرفات المبتعثين هناك بالذات الاولاد للاسف انشغلو بالكلام على بنات بلدهم و يتعمدون قذفهم بأقبح الصفات عن الدراسة و تطوير الذات اتمنى من كل المبتعثين انهم ينشغلون بدراستهم و بتطوير افكارهم لان هذا هو الهدف من الابتعاث واللي عنده اي تعصب ديني او عنده اي مشاكل فكرية انا اقوله اقعد هنا و حول بعثتك داخليه والله افضل لك ولغيرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAYAT..
    والله للامانه الملتقى مااستفدت منه شي واهم محاضره لدكتور ماجد بس واللي كنت ابيه يتكلم عنه ماقال فيه الى نقطه وحده بدون شرح وافي

المشرفات نطر منهم الجواب وليته يبرد قلبك تاخذ الاجابه مومؤكده ولا ترسلك على وحده ثانيه حالللللتهم صعبه

اخر يومين بقيت مستمعه ولاتحركت لانه ماستفدت من احد عن استفسار شي حتى ابي اساله ماقدرت من كثر البنات ماشاء الله كل ماابي اسئل يقول نكتفي ويخلص الوقت

حاولت اوصل لدكتور ماجد ماقدرت كتبت له اسئله وننتظر الرد بالايميل ماشفت جواب بعد

الصراحه انتم يالشباب استفدتو اكثر منا على الاقل الدكتور كان عندكم واغلب اموركم رد عليكم بنفسه بسهوله توصلون له احنا يالبنات مو بسهوله

الله يعيين بس
    طيب لو سمحتي معليش ممكن تديني إيميل الدكتور ماجد !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    ملتقى جدة البرنامج 7
    الملتقى عن نفسي كان ممل لي ومرح بنفس الوقت
    ممل عند تكرار المعلومة
    بخصوص الدكتور ناصر الفوزان في بنات سألوه اسئلة وكان ينحشر فيها فيقول قدمي طلب واوراق ومدري وش !! يعني بدون ما يفيد بشكل واضح !!
    الدكتور ماجد الحربي ما قصر كان واضح بأغلب الاستفسارات
    الدكتور محمد التويجري عميد كلية المتجمع بجامعة الامام ماقصر تكلم عن علاقتك مع العائلة و الاساتذة الامريكين و علاقتك معهم ( تكلم عن الجانب النفسي )
    اما اخر استاذ كان عن المخابرات محاضرته كانت جدا مملة وفي اللي نام واللي يطقطق بالبلاك بيري !! واحلى شيء لما نطت وحدة من الاخوات وسألته عن التخصص وتغييره ^_^ ضحك الجميع ( هو حق مخابرات وشله بالتخصصات )
    بس للأمانة يعطيهم العافية ع الجهود ما قصروا واخلاقهم كانت قمة
    موفقين يارب
    متى سار الكلام دا
    فاتني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rfs
    في سؤال لحد الطلبة في اخر المحاضره مع نائب القنصل
    السؤال كان: انو جاب قبول للغة واستخرج الفيزا بعد ذلك تفاجئ ان المعهد كان متكدس ومايفع يصدرو له قرار ابتعاث نائب القنصل جاوب اجابه غير واضحه المكسين مو عارف ويش يسوي
    أتوقع إنو أول مايروح هناك يغير المعهد ..
    المسؤوله اللي في الملحقيه لما قلتلها اني جبت قبول من معهد وهوا متكدس ردت عليا دا الرد :

Dear Student,

I apologize for the inconvenience but unfortunately the school is currently oversaturated (Closed). I understand that you have already gotten your acceptance letter however you are not allowed to go there according to SACM policies.

There are two option:

1) I can help you find another institute and assist you with your admission process
    2) Or you can move forward with your visa process however when you enter US soil you will be required by SACM to find another school before your advisor can issue you financial guarantee form.

NOTE: If you decide to move forward with the visa process then I would need to provide you with a letter that would state that when you enter United States you have to come to SACM first and the ESL department will help you find another school.

With that being by SACM policy you are not allowed attend the school because it is oversaturated. In your case since you are starting in the summer session you have plenty of time to find another school and apply to get admission. I hope this finds you well and let me know if you have any other questions. Thank you.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arwa.h
    أتوقع إنو أول مايروح هناك يغير المعهد ..المسؤوله اللي في الملحقيه لما قلتلها اني جبت قبول من معهد وهوا متكدس ردت عليا دا الرد ear Student, I apologize for the inconvenience but unfortunately the school is currently oversaturated (Closed). I understand that you have already gotten your acceptance letter however you are not allowed to go there according to SACM policies. There are two option: 1) I can help you find another institute and assist you with your admission process2) Or you can move forward with your visa process however when you enter US soil you will be required by SACM to find another school before your advisor can issue you financial guarantee form. NOTE: If you decide to move forward with the visa process then I would need to provide you with a letter that would state that when you enter United States you have to come to SACM first and the ESL department will help you find another school.With that being by SACM policy you are not allowed attend the school because it is oversaturated. In your case since you are starting in the summer session you have plenty of time to find another school and apply to get admission. I hope this finds you well and let me know if you have any other questions. Thank you.
    هو عادي بس كيف يصدر القرار والمعهد متكدس مارح يطبعو له قرار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rfs
    هو عادي بس كيف يصدر القرار والمعهد متكدس مارح يطبعو له قرار
    اللي فهمتو أنا انو الملحقية ترسلك خطاب انك أول ماتوصل هناك حتغير المعهد يمكن دا الخطاب يخليهم يطلعولك القرار

غير إنهم بيقولو إنو حتى لو المعهد ماكان متكدس في البدايه وكملت إجراءاتك,, وقت ماتجي تطلع القرار يمكن يكون المعهد اكتفى وقتها ف حيقولولك غير المعهد أو يطلعولك القرار ويقولولك لما تروح هناك تغيرو ( أنا دا اللي فهمتو )
    بس إذا حاب تتأكد من الوزاره يكون أحسن
    7 "
11 من 15 صفحة 11 من 15 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.