الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى فاشل من الاخر

ملتقى فاشل من الاخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الملتقى مرا فاشل

وغير كدا كل ماتسأل شخص يقولك مو متأكد اسأل المسؤول

وكل شخص فيهم له كلام على كيفووو

وموضوع السفارا ماعندهم كلام اكيد بخصوص الضمان

واللي يقهر تحس ماعندهم سلطه او موضوع حازم مع السفارا

وحده الموظفات الوزاره تقول لو السفارا رفضتكم هذا شي راجعلها ومانقدر نتدخل في اي شي

بس خليها على الله

والله يكتبلنا الخير
    7 "
  2. ابلغني احد الاخوة والعهدة علي الراوي

ان الملحق السعودي العيسي سالته احدى الطالبات ان تخصصها اللغة انجليزية سترغب في دراسة صيدلة لمرحلة الماجستير

واجابها نحن نساعد موافق علي تخصصك

صراحة مع اني مااقدر اصدق هالكلام حتي اسمعه بااذني

اذا كان قال هالكلام الملحق العيسي قولوا علي الدنيا السلام

هذا معناها ان الملحق مايعرف مبادي الدراسات العليا ومبادي معادلات الشهادات

صراحه بديت اشك في شهادته للدكتوراه

انا ماني ضد انه يساعد احد بس مو يخليه يدرس بسنين بعدين يسلمه لجنة معادلة الشهادات لا تعترف بشهادته

اعتقد ان الملحق يبغاله تغييير
    7 "
  3. والله للامانه الملتقى مااستفدت منه شي واهم محاضره لدكتور ماجد بس واللي كنت ابيه يتكلم عنه ماقال فيه الى نقطه وحده بدون شرح وافي

المشرفات نطر منهم الجواب وليته يبرد قلبك تاخذ الاجابه مومؤكده ولا ترسلك على وحده ثانيه حالللللتهم صعبه

اخر يومين بقيت مستمعه ولاتحركت لانه ماستفدت من احد عن استفسار شي حتى ابي اساله ماقدرت من كثر البنات ماشاء الله كل ماابي اسئل يقول نكتفي ويخلص الوقت

حاولت اوصل لدكتور ماجد ماقدرت كتبت له اسئله وننتظر الرد بالايميل ماشفت جواب بعد

الصراحه انتم يالشباب استفدتو اكثر منا على الاقل الدكتور كان عندكم واغلب اموركم رد عليكم بنفسه بسهوله توصلون له احنا يالبنات مو بسهوله

الله يعيين بس
    7 "
  4. توني رجعت من الملتقى ....

هو في الحقيقة غير فاشل مثل ماتقولون .
    لكن المشكلة الحقيقية ( مافيه تفاهم بينهم ) .
    يعني عندك مثلاً :
    جا الدكتور ماجد يعطينا كلام بمحاضره .. يجي بعده الدكتور محمد العيسى يعطينا كلام يناقض كلام الدكتور ماجد !
    والسبب انه الدكتور ماجد يعطيك المعلومة الصحيحة .. ثم الدكتور محمد العيسى يعطيك معلومه مناقضه بنائاً على توقع !!! المفروض مايجاوب او يعطي معلومات إلا ان كان متأكد

لكن بالنهاية يعتبر الملتقى جداً مفيد
    ترا الحمدلله كلنا عندنا خلفية عن جميع الأمور التي ذكرت في الملتقى من قبل .
    يمكن لهذا السبب تقولون ما استفدنا . ممكن توقعتو يكون فيه معلومات جديدة ؟

الحمدلله منتديات مبتعث اعطتنا خلفية كاملة عن الابتعاث من قبل ملتقيات الوزارة
    لكن لنفرض لو ان منتدى مبتعث غير موجود .. سيكون ملتقى المبتعثين ومافيه من معلومات مهم جدا صح ؟
    واحسبوا حساب ترا فيه طلاب مايعرفون منتديات مبتعث . يعني بالتأكيد فادهم ملتقى الوزارة

بالنهاية مثل ماقلت .. المشكلة عدم التفاهم بينهم
    كل مسؤول يدخل يتكلم عن الي يعرفه ويطلع بدون تنسيق مع المسؤولين الي معاه . هذي المشكلة الوحيدة .
    7 "
  5. بالعكس انا شايف اني استفدت كثير

غير محاضرات الدكتور ماجد والفوزان

المحاضرات الثانية فيها معلومات بسيطة بس

وبالنسبة للي عندهم اسئلة اغلبهم ينتظرن الدكتور ماجد في القاعة الخارجية

ويجي يجاوب على كل اسئلتهم

أنا بصراحه ماكنت اصدق

الى اخر يوم من ملتقايا جيت وجلست انتظره وسحبان الله طلع انسان ثاني

يجاوب بهدوء ويفصل لك ويعطيك احتمالات مرررة متساعد

ماكنت مصدق أبدا انه كذا

عموما احنا جهة الطلاب في ملتقى جدة طلاب أوروبا

استفدت وبدون مجاملة
    7 "
  6. بالعكس ... بالنسبالي استفدت كثير من الملتقى و كل شي كان مو واضح بالنسبالي أصبح مفهوم

بالنسبة للمحاضرات اللي قاعدين يوضوحوا فيها عن الأمان و الحذر مافيها شي هيا مجرد توعيه

و حابين يوعونا ايش المشكله

ثالث شي مو معقول ملتقى مدتو 3 ايام 4 ساعات في اليوم كل اللي فيه و كل محتوياتو كانت فاشله

ليه الزعل دا انا مني فاهمه يمكن لأنكم مالقيتو اجوبه على استفساراتكم الله اعلم

لكن التعميم في كل الأمور مو حلو ولا هوا صح

و شكراً -_-
    7 "
  7. اليوم انا حضرت ملتقى بجده بس شوي كان ضغط لانها كانت فترتين لكن من جد انهم لخبطونا من ناحية الضمان المالي للمرافق كل واحد يعطينا كلمه وبالاخير لابد انه ياخذ
    شهاده بنكيه احس انه استفد وما استفد مدري احس قروشه لكن ان شاء الله يردون لي على الايميل لاني سالت كم سؤال الله يسهلها
    والكل لابد يعتمد عكل واحد على نفسه لان لو انتظرناهم يردون والله مايعطون الرد الي يبرد الخاطر
    7 "
2 من 15 صفحة 2 من 15 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.