الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى فاشل من الاخر

ملتقى فاشل من الاخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ملتقى جدة البرنامج 7
    الملتقى عن نفسي كان ممل لي ومرح بنفس الوقت
    ممل عند تكرار المعلومة
    بخصوص الدكتور ناصر الفوزان في بنات سألوه اسئلة وكان ينحشر فيها فيقول قدمي طلب واوراق ومدري وش !! يعني بدون ما يفيد بشكل واضح !!
    الدكتور ماجد الحربي ما قصر كان واضح بأغلب الاستفسارات
    الدكتور محمد التويجري عميد كلية المتجمع بجامعة الامام ماقصر تكلم عن علاقتك مع العائلة و الاساتذة الامريكين و علاقتك معهم ( تكلم عن الجانب النفسي )
    اما اخر استاذ كان عن المخابرات محاضرته كانت جدا مملة وفي اللي نام واللي يطقطق بالبلاك بيري !! واحلى شيء لما نطت وحدة من الاخوات وسألته عن التخصص وتغييره ^_^ ضحك الجميع ( هو حق مخابرات وشله بالتخصصات )
    بس للأمانة يعطيهم العافية ع الجهود ما قصروا واخلاقهم كانت قمة
    موفقين يارب
    7 "
  2. احنا البرنامج التاسع

طبعا القاعه إزعاج لأنو البنات الله يهديهم يهرجون وأنا إنزعجت مرررررره

ايوا كمان القى محاضرتو الدكتور العيسى اليوم..

أنا سألت عن هل لابد من أخذ موافقة مشرفة الولايه على المعهد أم نراسل المعهد على طول ؟؟ ما اسمعت اجابتو كويس ياليت اللي سمعت سؤالي وإجابتو تقولي ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^
    احنا البرنامج التاسع

طبعا القاعه إزعاج لأنو البنات الله يهديهم يهرجون وأنا إنزعجت مرررررره

ايوا كمان القى محاضرتو الدكتور العيسى اليوم..

أنا سألت عن هل لابد من أخذ موافقة مشرفة الولايه على المعهد أم نراسل المعهد على طول ؟؟ ما اسمعت اجابتو كويس ياليت اللي سمعت سؤالي وإجابتو تقولي ؟؟

قـلك اذا المعهد مفتوح في القائمة راسلي على طول مايحتاج تاخذي موافقه من مشرف الولايه .
    واذا وصل الايتوني بعدين اتكدس المعهد عادي مافيه مشكـلة .. اهم شي مايتكدس قبل يوصل الآي توني .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lawyer Abdulrahman

قـلك اذا المعهد مفتوح في القائمة راسلي على طول مايحتاج تاخذي موافقه من مشرف الولايه .
    واذا وصل الايتوني بعدين اتكدس المعهد عادي مافيه مشكـلة .. اهم شي مايتكدس قبل يوصل الآي توني .
    مشكور يعطيك العافيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

معليش لصاحب الموضوع بس اللي مسويين ازعاج كمان ينلامون يعني المشرفه كانت تقول للبنات هدوووء وهي مبتسمه .. أنا اللي أزعجني اليوم اللامبالاه اللي في بعضهم يعني اللي مايبغى يستفيد لا يشوش على غيره في ناس ماتعرف ايش تسوي ..

آسفه إذا شطحت بموضوعك بس أنا اللي أزعجني اليوم اللي يهرجون ويشوشون على غيرهم **
    7 "
  5. في سؤال لحد الطلبة في اخر المحاضره مع نائب القنصل
    السؤال كان: انو جاب قبول للغة واستخرج الفيزا بعد ذلك تفاجئ ان المعهد كان متكدس ومايفع يصدرو له قرار ابتعاث نائب القنصل جاوب اجابه غير واضحه المكسين مو عارف ويش يسوي
    7 "
  6. بالنسبة لاصدار قرار الابتعاث محد عارف كيف نظامها حيث ان الدكتور ماجد يقول ان اخر موعد للدراسة سبتمبر
    والاخوان المستشارين يقول مايفع لازم قبل شهر اربع
    محدش فاهم حاجه
    لازم تكون في محاظره واضحه عن اصدار القرار
    7 "
  7. اصدار قرار الابتعاث قالوه و بوضوح يبدأ من الـ 5 الشهور الأولى لـ 2013 يعني كل مرشح عندو فترة 5 شهور عشان يصدر القرار << ذكر د/ ماجد انو كل ماكان بدري كل ماكان افضل

وبعد مايصدر القرار مدة القرار تكون صالحة لمدة 3 شهور يعني عندو 3 بس عشان يسافر من بعد اصدار القرار -_-
    7 "
3 من 15 صفحة 3 من 15 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.