الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميع اعضاء ملتقى المرحله الثامنه ..

الى جميع اعضاء ملتقى المرحله الثامنه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. # الله يريحگ ويطمن بآلگ ويتتم لگ على خير
    وان شاء الله يوصلناا عن قريب جددآ

گلنا نفس الوضع ، بس لسه ماحجزت موعد ف السفاره ..

آماا انتي حآولي ترسلين لهم گل يوم
    وع الاقل يرسلوا لگ نسخه بإذن الله .<

الله معاااگ ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    خليهم يرسلون لك لو نسخة ع الايميل تروحين فيها المقابلة ...

هم ردوا علي عشان يرسلون لي نسخه

قلت لهم بكذا ايميل ارسلوا لي نسخه ،، بالاخير قلت لهم ابغى بس تعطوني رقم السيفيس ،، وبرضو لا حياة لمن تنادي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    هم ردوا علي عشان يرسلون لي نسخه

قلت لهم بكذا ايميل ارسلوا لي نسخه ،، بالاخير قلت لهم ابغى بس تعطوني رقم السيفيس ،، وبرضو لا حياة لمن تنادي
    الله يفرج همك وهمي وهم كل من عنده هم ..

روووقي ... اذا فيها خير لك ربي بيكتبه ...المهم تؤمنين ان الخيرة فيما اختاره الله ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CFO
    اتصلي عليهم وسأليهم وإذا عطوك رقم تتبع الشحنة وماطلع معاك شيء بالموقع هو يتأخر شوي على مايطلع بالسستم بس مادام أرسلوه حسب كلامهم بيوصل لك قبل المقابلة بحيل الله.
    للاسف المعهد مابعد سلم الشحنه لفيدكس اصلا واكلم فيدكس يقولون تواصلي مع المعهد والمعهد ساحب علي وﻻ يرد على رسايلي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    مساء الخير لجميع اعضاء ومشرفي ملتقى المرحه الثامنه ...

ربي بلاني بمراسلة معهد مخيس من الدرجه الاولى ،، في البدايه ارسلت لهم قبل اسبوعين وتجاوبي معي سريع سريع وقالوا لي ولاخوي انه تم قبولنا ولله الحمد لكن فقط عبوا بياناتكم في فيدكس وراح يتم ارسال I-20 ..

طيب ..

لكن الى الان ماوصلني شي :"( واكلم شركة فيدكس ويقولون لي ان الشحنه ماطلعت من المعهد :"( واحرقت المعهد ايميلات من ايميلي وايميل اخوي ولا ردو علي الى هالساعه :"( وموعدي في السفاره يوم الاحد ان شاءالله لكن الى الان ماعرف رقم السيفيس :"( والمشكله الاكبر ان نفسيتي انعدمت من كثر التفكير وحالتي مايعلم بها الا الله :"(

اللي طالبته منكم انكم تدعون لي في صلاتكم ان ربي يفرج همي وكربي ويفتحها في وجهي ويسهل اموري ويفرحني بوصول I-20 قبل موعد السفاره ...

الله يسهل اموركم ويفتحها في وجيهكم باااااارب .

يا عزيزتي يمكن تكون المشكلة فنيه في الايميل الي تراسلنه

حاولي تاخذي كل ايميلاتهم وتراسليهم فيها

لانها صارت معي انا ارسلت ايميل للمعهد ولا احصل رد

بس عليهم انك راسلت الايميل المكتوب عندك وما حصلتي رد على كل ايميلات وايضا عليمهم بموضوع ان الفيدكس يقول انه اوراقك وصلها لهم

وان شاء الله يجيك رد على احد الايميلات
    7 "
  6. صديقتكم
    الغي موعدك بالسفاره او أجليه الين يجيك الاي تونتي
    عندك فرصه تغيير موعد بالسفاره مرتين
    لانو لو الغيتي موعدك الاحد وجاك القيبول على طول يمديك تحجزين بالسفاره اليوم الثاني مواعيدهم ماتطول
    نصيحه لاتروحين للسفاره واوارقك ناقصه وتجلسين ترسلين لهم الناقص كذا ممكن تتاخر فيزتك اكثر

الله يوفقك ويييسر امورك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصير برتقال
    يا عزيزتي يمكن تكون المشكلة فنيه في الايميل الي تراسلنه

حاولي تاخذي كل ايميلاتهم وتراسلمام فيها

لانها صارت معي انا ارسلت ايميل للمعهد ولا احصل رد

بس عليهم انك راسلت الايميل المكتوب عندك وما حصلتي رد على كل ايميلات وايضا عليمهم بموضوع ان الفيدكس يقول انه اوراقك وصلها لهم

وان شاء الله يجيك رد على احد الايميلات
    فعلا كلامك فكرت فيه وحتى فكرت ان ايميلي فيه مشكله وارسلت لهم على كل ايميلاتهم وارسلت من ايميل اخوي وزوجي واختي وللاسف ماوصلني شي منهم

كأن جاهم صاعقه وهدت ابو معهدهم وانقطعت اخبارهم ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wrong
    صديقتكم
    الغي موعدك بالسفاره او أجليه الين يجيك الاي تونتي
    عندك فرصه تغيير موعد بالسفاره مرتين
    لانو لو الغيتي موعدك الاحد وجاك القيبول على طول يمديك تحجزين بالسفاره اليوم الثاني مواعيدهم ماتطول
    نصيحه لاتروحين للسفاره واوارقك ناقصه وتجلسين ترسلين لهم الناقص كذا ممكن تتاخر فيزتك اكثر

الله يوفقك ويييسر امورك
    امين يارب .. فعلا افكر ااجل الموعد لكن راح اغيره قبل الموعد بيوم .. اذا تأكدت 100% ان ماراح ياصلني شي ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.