الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كورس المعهد يبدأ بشهر خمسة 2013 .. كيف اسجل واضمن مقعد لي من الآن ؟ < محتاج وقفتكم

كورس المعهد يبدأ بشهر خمسة 2013 .. كيف اسجل واضمن مقعد لي من الآن ؟ < محتاج وقفتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ازا اصدرتي قرار ابتعاث لازم خلال ٣ شهور تكوني مسافره يا الشهر الاول او التاني او الثالت من تاريخ اصدار قرارك
    انا دا الكلام عرفتو من الملتقي وكتبتو في ملاحظاتي
    واحنا حق جده لنا فرصه انو من شهر ١ الي شهر ٥ في دي الفتره في اي وقت نقدر نصدر قرارنا اظن الخبر والرياض يختلفو عننا
    ان شاء الله فهمتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohoud bas
    ازا اصدرتي قرار ابتعاث لازم خلال ٣ شهور تكوني مسافره يا الشهر الاول او التاني او الثالت من تاريخ اصدار قرارك
    انا دا الكلام عرفتو من الملتقي وكتبتو في ملاحظاتي
    واحنا حق جده لنا فرصه انو من شهر ١ الي شهر ٥ في دي الفتره في اي وقت نقدر نصدر قرارنا اظن الخبر والرياض يختلفو عننا
    ان شاء الله فهمتي

يب مررره شكراً ..
    بس معليش متأكده إنو ع السفر مو الدراسه ، يعني عادي إذا سافرت في الشهر التالت من اصدار القرار وبدأت دراسه في الشهر الرابع ؟
    7 "
  3. المشكلة انه بعض المعاهد انتهى التقديم ليناير
    المعهد الي اخترته بعد البحث و الكثير من المعاهد متكدسة انتهى التقديم ليناير من شهر اكتوبر
    و الآن التقديم مفتوح للدراسة في شهر مايو
    و إن شاء الله راح اقدم للدراسة في شهر مايو
    بس اخاف يعقدوا الموضوع علشان قرار الابتعاث
    إن شاء الله تتسهل الأمور
    7 "
  4. انت قدم من الحين واختار الي يناسبك الي هو الحين اقرب موعد لك شهر5
    انك تضمن مكانك ياليت احد يفيدنا لو جبنا الاي تونتي لموعد بعيد شوي تمام ولا فيه مشكله انو راح يعطو الاولوية للي يصدرولهم قرار الابتعاث اول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arwa.h
    يب مررره شكراً ..
    بس معليش متأكده إنو ع السفر مو الدراسه ، يعني عادي إذا سافرت في الشهر التالت من اصدار القرار وبدأت دراسه في الشهر الرابع ؟

اللي فهمتو وحسب معلوماتي انو تصدري القرار وبعد القرار ليكي ٣ تزبطي امورك عشان تسافري وبعدين تسافري بس محيسمح ليكي الدخول الا قبل شهد من دراستك لو اكتر لا

احس نفسي مو قادره اوصلك المعلومه ان شاء الله يجي احد تاني يفهمك
    7 "
  6. هذا السؤال مؤرقني انا بعد
    هل لو مثلا جبنا اي توني ووقت نبدء الدراسه شهر سبعه
    اكيد بنصدر القرار قبلها ع الاقل بثلاث شهور
    وقتها هم بيكون متأخرين
    ماتقول لنا الوزاره ماراح نصدر قرار الابتعاث لان المعهد تكدس؟؟
    شالحل او اذا عندكم فكره عن الموضوع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.