الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كورس المعهد يبدأ بشهر خمسة 2013 .. كيف اسجل واضمن مقعد لي من الآن ؟ < محتاج وقفتكم

كورس المعهد يبدأ بشهر خمسة 2013 .. كيف اسجل واضمن مقعد لي من الآن ؟ < محتاج وقفتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohoud bas
    اللي فهمتو وحسب معلوماتي انو تصدري القرار وبعد القرار ليكي ٣ تزبطي امورك عشان تسافري وبعدين تسافري بس محيسمح ليكي الدخول الا قبل شهد من دراستك لو اكتر لا

احس نفسي مو قادره اوصلك المعلومه ان شاء الله يجي احد تاني يفهمك

هههههه إلا وصلت يديكي العافيه يارب..
    انا برضو هوا دا اللي فهمتو بس كنت حابه أتأكد عشان أتطمن

تسلمي ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا عبدالعزيز
    هذا السؤال مؤرقني انا بعد
    هل لو مثلا جبنا اي توني ووقت نبدء الدراسه شهر سبعه
    اكيد بنصدر القرار قبلها ع الاقل بثلاث شهور
    وقتها هم بيكون متأخرين
    ماتقول لنا الوزاره ماراح نصدر قرار الابتعاث لان المعهد تكدس؟؟
    شالحل او اذا عندكم فكره عن الموضوع
    كلنا بهالموضوع نسأل هالسوال .. الى الآن ننتظر حل ..

هل تتوقعون في مجال نلحق شهر 1 .. ولا خلاص مالنا الا خمسة ؟

وكيف نحجزززز خمسة من اللحين.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader M
    كلنا بهالموضوع نسأل هالسوال .. الى الآن ننتظر حل ..

هل تتوقعون في مجال نلحق شهر 1 .. ولا خلاص مالنا الا خمسة ؟

وكيف نحجزززز خمسة من اللحين.
    كل شيء بيد الله , احد الاخوان من وقت مراسلة المعهد الى اصدار القرار اسبوعين فقط, وبقي على شهر واحد قرابة اربعين يوما.
    صح الاحتياط واجب لكن ان كنت قد حجزت على واحد فعلى حد علمي تستطيعي مراسلة المعهد ويؤجل لك الدراسة الى وقت اخر.
    انا عني دراستي بشهر واحد وانتظر الايتوني اسال الله ان يسهل لي وييسر فان امداني فالحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات, واذا لا فالحمد لله على كل حال ورح اكمل اجراءات الفيزا واكلم المعهد يؤجل لي دراستي

دعواتكم لي بالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohoud bas
    انا لقيت معهد يبدا في شهر ٢٩- ٧ والسفر حيكون في بدايه ٧ يعني يمكن ١-٧ ان شاء الله ، واصدار القرار يكون في نهايه ٥ وهوا مدته( ٣ شهور) يعني ٥ خلاص اول شهر، و٦ تاني شهر ،و٧ ثالت شهر حسافر في ٧ وحبدا دراستي في نهايه ٧ فهمتو عليا كيف ؟
    مين قالك انه نهاية اصدار القرار شهر 5

كل واحد يحاول قدر المستطاع بشهر 1 ادا ماقدر ماله الا شهر 3 او 4 ويخلص المتطلبات كلها ويقدم على الوزارة

طبعا الوزارة ماترفض دام اوراقك كاملة ومافيه شيء رسمي بتاريخ معين راح يتنهي اصدار القرار فيه
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.