الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كورس المعهد يبدأ بشهر خمسة 2013 .. كيف اسجل واضمن مقعد لي من الآن ؟ < محتاج وقفتكم

كورس المعهد يبدأ بشهر خمسة 2013 .. كيف اسجل واضمن مقعد لي من الآن ؟ < محتاج وقفتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bader M
    Bader M

مبتعث مستجد Freshman Member

Bader M الولايات المتحدة الأمريكية

Bader M , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الإدارة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • الإدارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

November 28th, 2012, 11:06 AM

السلام عليكم

انا حددت اكثر من معهد ببالي ولما راجعت جدول بداية الكورسات لقيت يااما بشهر واحد .. او شهر خمسة ميلادي .. كان ودي ان يكون فيه مجال لشهر 3 او 4 .. لان خمسة حسيته بعيد شوي ..

مكتوب مثلا كورس السبرنج من شهر يناير الى ابريل .. الصيف من may الى august .. وفصلين ثانيين واحد يبدأ بـ july والثاني august .. هل معنى هالشي ان لازم اختار واحد من الاربع فصول ؟ ولا عادي اروح لهم بأي شهر وادخل بالدراسة ؟ .. وهل لما يكون مكتوب من شهر مايو الى اغسطس معناته اخلص باغسطس خلال 12 اسبوع ولا اكمل عالفصل اللي بعده .. يعني وش المقصود بذكرهم لعدد الاسابيع جنب كل كورس < هي سنة ولا كورس واحد الدراسة ولا كيف ..

مبدئياً احس ان شهر يناير صعب الحق فيه لاني ماجهزت شي ولا استعديت ..

لو كان لازم ابدأ بشهر واحد او خمسة ..

كيف اسجل من الآن بشهر خمسة .. احتاج افهم الخطوات بالتفصيل الله يخليكم .. يعني اراسل المعهد من الآن وكيف الفيزا وقرار الابتعاث .. كيف افضل طريقة اضمن فيها ان المقعد مايروح علي وانا حاب ابدأ بشهر خمسة .. لان اخاف تاخري يطير علي الفرصة ..

اتمنى توضيح وافي لان والله منلحس .. وشكراً لكم على هالروح الطيبة.
  2. المشكلة اغلب المعاهد تبدأ بشهر اربعة او خمسة ترمها الثاني .. واحس يناير قريب ولا يمدي .. اذا احد عنده رأي بهالنقطة ياليت يفيدنا ..

مع النقطة الرئيسية كيف انسب طريقة نضبط وضعنا من قبول وفيزا واصدار قرار على شهر خمسة ؟.
    7 "
  3. انا لقيت معهد يبدا في شهر ٢٩- ٧ والسفر حيكون في بدايه ٧ يعني يمكن ١-٧ ان شاء الله ، واصدار القرار يكون في نهايه ٥ وهوا مدته( ٣ شهور) يعني ٥ خلاص اول شهر، و٦ تاني شهر ،و٧ ثالت شهر حسافر في ٧ وحبدا دراستي في نهايه ٧ فهمتو عليا كيف ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.