الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوي طلع الفيزا قبل 4 شهور وما سافر اجل السفره معاي ايش الحل

اخوي طلع الفيزا قبل 4 شهور وما سافر اجل السفره معاي ايش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حنين الورد
    حنين الورد

مبتعث جديد New Member

حنين الورد الولايات المتحدة الأمريكية

حنين الورد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة جامعة الجوف
    • جامعة الجوف
    • علوم الحاسب
    • أنثى
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 28th, 2012, 01:12 PM

السلام عليكم ، انا اخوي قدم على معهد وطلع الايتونتي وطلع الفيزا قبل اربع شهور وعلى اساس يسافر على حسابه قبل شهرين !! المهم بسبب السكن ومدري ايش اجل السفره والى الان ما سافر الحين هل الفيزا بالنسبه له التغت وكيف يتأكد انه انتهت او الغيت + المعهد اللي جاب منه الايتونتي المفروض انه يداوم الاسبوع اللي راح بعد كذا تأجيل وما راح هل في ذلك ضرر وايش هي الاضرار المترتبه عليه ابي اعرف راسي من رجلي مع ذا المحرم النشبه .. بليز اللي عنده اي خلفيه عن مواضيع الفيزا وتاجيل المعاهد يرد ولا يبخل علي بالاجابه لان اخوي ماخذ الامور ببرود تام $:

مع العلم سألت بالملتقى عن انو الفيزا هل تلتغي لطالب او لا قالولي ماتلتغي ابداً وانا قد سمعت انها بعد اربع شهور تتلغي اذا ما سافر طبعاً !!
  2. والله شوفي انا الي اعرفه
    انه لازم يجدد قبوله
    الايتوني اقصد
    وبالنسبه للفيزة ماتوقع تتكنسل لان مدتها 5 سنوات
    ولكن عن الشكه
    ارسلي ايميل للسفاره الامريكيه
    او اتصلي عليهم
    وتاكدي منهم افضضل
    بس الايتوني اكييييييييد لازم ياخذ واحد ساري المفعول
    7 "
  3. الفيزه ما نلغي لأن مدتها 5 سنوات و هذا انا متأكده منه لاني الحين فيزتي لها اكثر من 8 اشهر و هي معي ولا بعد سافرت و راسلت السفاره و قالو ما تنلغي فيزتك لكن شرط ان يكون معك قبول اي تونتي بتاريخ جديد و بنفس رقم السيفس
    و بالنسبه للمعهد عادي هم يأجلون بس ارسل لهم القبول و اطلي تأجيل بتاريخ يناسبكم و بنفس رقم السيفس و يرسلون قبول جيد و التجديد بفلوس و لا يتأخرون كلها اسبوع و القيول الجديد يوصلكم
    الله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.