الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مششششكلة أرجوا المساعدة :(

مششششكلة أرجوا المساعدة :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Majid-747
    Majid-747

مبتعث مستجد Freshman Member

Majid-747 السعودية

Majid-747 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى N/A , بجامعة N/A
    • N/A
    • N/A
    • ذكر
    • جدة, N/A
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 28th, 2012, 06:42 PM

سلام عليكم

بأدخل بالموضوع على طول

أنا أخذت الآيتوني و فيزت عليها بكل بساطة

لكن الميجور اللي مكتوب فالآيتوني انجنيرنق

رحت اليوم من جدة للرياض و تهجولت هجولة ما يعلم فيها الا الله و أكلتها على وجهي وللحين أنا فالرياض ماني محصل حجوزات و معاناه قسم بالله

أكتب و أنا منهك و محطم نفسيًا

الوزارة رفضت تعطيني قرار الإبتعاث لأن الميجور هندسة مو انجليزي مع إني مراسل المعهد على انجليزي مو هندسة و أرسله لي على انه إنجليزي مو هندسة !!

لكن الظاهر و أنا أعبي الأبليكيشن حق المعهد فهمت أحد الأسئلة فهم خاطئ و كتبت انجنيرنق

المهم رفضوا يصدروا لي قرار الإبتعاث و طلبوا مني تغيير الآيتوني حاولت معهم لكن ما رضوا و باين على وجيههم الخوف إنهم يصدروا لي قرار ابتعاث مع إني راح أدرس لغة

دخلت و كلمت المسؤول فيهم و تناقشنا أنا وياه و قلت بدال ما أغير كل أوراقي غير لي التخصص قالي البرنامج ما فيه هندسة قلت الا فيه هندسة بحرية قال بعدين لو بتغير بتجلس في نطاق البحرية

المهم قفلت الأخلاق و مشيت من عنده مدري وش بأسوي !!

أنا مفيز الآيتوني على رقم سيفيس هل يقدر المعهد يرسلون لي آيتوني جديد بنفس رقم السيفس ولا لا

و هل بيقولون إرسل لنا الايتوني القديم ثم نرسل لك الجديد !!

و كم بياخذ من وقت و هل بيرضى المهعد يعطيني آيتوني بحيث تكون الدراسة على يناير !!

ما أقول غير لا حول ولا قوة الا بالله كل أموري كانت فالسليم و كنت صح بس مدري من وين طلعت هالمشكلة اللي ما عمري قريت عنها أي شي

اللي عنده أي شي يقدر يفيدني فيه أو أي معلومة لا يبخل علي

2. ما أدري !!

أنا كنت طلبت انجلش لا قلت لهم مشروط ولا غير مشروط

بس في سؤال فالأبليكيشن أنا كنت فاهم إنه وش تبي تتخصص بعد اللغة و إخترت إنجنيرنق

على أساس يفهموا إني أحتاج لغة أكاديمية

بس الظاهر إني ورطت نفسي بدون ما أقصد

يا رجل أسألهم فالوزارة طيب أش اسوي يلوي براطمه و يقولي ما أدري

حتى طريقة إرشاد ما عندهم !!
    7 "
  3. راسلت المعهد و تأخروا فالرد شوي و أنا بكل صراحة كنت مستعجل يعني عطيتهم ساعة بعد ما داوموا محد رد

إتصلت عليهم و طلبتهم يحولوني على الأدفايزر تبع القبول و حولوني

شرحت له المشكلة و قلت له إن الحكومة رفضت تعطيني أبروف على الآيتوني لأن الميجور إنجنير و طلبت منه بكل وضوح

يرسلون لي آيتوني جديد بنفس رقم السيفس السابق و بنفس الكوارتر اللي هو winter 2013

و كان أسلوبه جدا ممتاز و هون علي المشكلة و قال نرسله لك اليوم و فعلا أرسلي إيميل فيه رقم الشحنة و خلال 3 أيام يوصلني بإذن الله

أنا أذكر ما جرى ليستفيد بعدي من يقع في هذه المشكلة أو ليتفادى من يقرأ موضوعي هذه الغلطة البسيطة

و شكرًا : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.