الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في بعض النقاط استوقفتني بتعبئه ابلكيشن السفاره ممكن مساعده

في بعض النقاط استوقفتني بتعبئه ابلكيشن السفاره ممكن مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحياه دروس
    الحياه دروس

مبتعث مستجد Freshman Member

الحياه دروس الولايات المتحدة الأمريكية

الحياه دروس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة iiiiiii
    • iiiiiii
    • رياضيات
    • أنثى
    • iiiiiii, iiiiii
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

November 28th, 2012, 07:49 PM

السلام عليكم

في بعض الطلبات بالابلكيشن ماعرفت اجاوب عليها مثلا وانا اعبي جاني سؤال يبي تاريخ الوصول المقرر للولايات الامريكيه

من وين اجيبه وانا مابعد وصلني الايتوني هل انتظر ورقه القبول؟ ويمكن اغير المعهد طيب شالحل لو غيرته وتغير وقت وصولي

وسؤال ثاني عن الجامعه طالب عنوان الشارع والرمز البريدي ؟ هذا في وين احصله ايش الشارع وايش الرمز البريدي

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييز احد يساعدني
  2. شوفي متى تاريخ بدء دراستك وحطي قبله
    وما ادري هل هو تقريبي او كيف
    بس ماتقدرين تدخلين امرريكا قبل دراستك باكثر من شهر
    واذا وصلك الايتوني يكون فيه بيانات وقت الدارسه وعنوان الجامعه وكل شيء فيه
    بالتوفيق
    7 "
  3. تاريخ الوصول المقرر للولايات الامريكيه
    من وين اجيبه وانا مابعد وصلني الايتوني هل انتظر ورقه القبول؟ ويمكن اغير المعهد طيب شالحل لو غيرته وتغير وقت وصولي
    لازم تقرأي التقويم الدراسي لهم و تعرفي ما هو الوقت المتوقع لبداية تدريس الكورس و هذا يختلف من معهد الى اخر . Deadline في العادة يحطوا تورايخ هناك مهمه فأبحثي عن هذي الكلمة و اختاري التاريخ الي يناسبك .

وسؤال ثاني عن الجامعه طالب عنوان الشارع والرمز البريدي ؟ هذا في وين احصله ايش الشارع وايش الرمز البريدي
    اذا انتي في مدينة كبيرة زي الرياض و جدة هناك يوجد الرمز البريدي ممن المكن انك تحط عنوان قريب او تحط من راسك لأن في الاول و الاخير ال I-20 راح تجي على البريد فيدكس

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.