الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت أحد يرد علي

ياليت أحد يرد علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت أمي
    بنت أمي

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت أمي الولايات المتحدة الأمريكية

بنت أمي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • MIS
    • أنثى
    • الدمام / santa monica, الشرقية / california
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 29th, 2012, 01:51 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،، لدي استفسارات بسيطه .. اذا كان قبولي في المعهد خمس شهور و17 يوم يصدر لي قرار ابتعاث او لا ؟ ولا لازم ست شهور كامله ؟ .. السؤال الثاني بالنسبه للمرافق الاب هل تطلب منه السفاره كشف حساب 3 شهور او لا علما بأنه متقاعد والجواز حقه ساري لمده سنتين ينفع ولا لازم خمس سنوات .. وشكرا

2. يا اختي انا واحد من اصدقائي معه قبول من معهد لمدة شهرين ونص اللي هو فصل الشتاء بس وطلع قرار الابتعاث وماقالوا له شي وانا قريت موضوع هنا يقولون لازم 6 شهور لكن وربي ان اكثر المواضيع هنا مصادرها غير موثوقه .. بخصوص كشف الحساب ما اقدر افيدك لاني ما اعرف .. لكن الجواز اهم شي يكون صالح لمده ماتقل عن 6 شهور .. وعفواً
    7 "
  3. وربي اربكتوا العالم بهالاشاعات .. انا صديقي معه قبول من اليوداب ( المعهد التابع لجامعة واشنطن ) وطريقة قبول المعهد يعطيك قبول على واحد من الفصول الاربعه اللي عنده وصديقي اختار فصل الشتاء ومدته شهرين ونص وكلمهم قال ابي اكثر قالوا له اذا جيت سوينا لك تحديد مستوى ونشوف كم تحتاج لكن الحين مانقدر نعطيك الا هذا القبول .. بهالقبول اللي جاه اللي مدته شهرين ونص فقط الرجال قدم ع الفيزا وسوا قرار ابتعاث والحمدلله مشت اموره ولا احد قاله لازم 6 شهور ولاشي .. ياناس خلاااااااااص يكفي كلام فاضي .. يا اما يجي احد ويقول انا رفضوا يعطوني قرار ابتعاث ولا اسكتوا تكفون ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR..
    وربي اربكتوا العالم بهالاشاعات .. انا صديقي معه قبول من اليوداب ( المعهد التابع لجامعة واشنطن ) وطريقة قبول المعهد يعطيك قبول على واحد من الفصول الاربعه اللي عنده وصديقي اختار فصل الشتاء ومدته شهرين ونص وكلمهم قال ابي اكثر قالوا له اذا جيت سوينا لك تحديد مستوى ونشوف كم تحتاج لكن الحين مانقدر نعطيك الا هذا القبول .. بهالقبول اللي جاه اللي مدته شهرين ونص فقط الرجال قدم ع الفيزا وسوا قرار ابتعاث والحمدلله مشت اموره ولا احد قاله لازم 6 شهور ولاشي .. ياناس خلاااااااااص يكفي كلام فاضي .. يا اما يجي احد ويقول انا رفضوا يعطوني قرار ابتعاث ولا اسكتوا تكفون ..
    اخر كلااام
    مشكور اخوي الله يعطيك العافيه
    ولله يوفقك ويفتح عليك ياااارب
    طمنتني وربي كنت شايله هم انهم يرفضو يصدرولي قرار
    بس خويك ذا من المرحله الثامنه ؟؟
    وشكرا مره ثانيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer albakri
    اخر كلااام
    مشكور اخوي الله يعطيك العافيه
    ولله يوفقك ويفتح عليك ياااارب
    طمنتني وربي كنت شايله هم انهم يرفضو يصدرولي قرار
    بس خويك ذا من المرحله الثامنه ؟؟
    وشكرا مره ثانيه
    خخخخخخخخخ اي من المرحله الثامنه ,, احسك للحين خايفه وهذا اخر سؤال عشان تتطمنين

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندية
    لازم سته شهور عشان الفيزااا كمان تطلع لك فيزاا طالب عشان تقدرين تدرسين فيها بعددين اختي ليش تدخلي نفسك ب احتمالات يمكن يضبط و يمكن لا خلاص عندك الخبر الاكيد انهم بيوافقوا على ٦ شهو اقل شي اعمليها
    كنديه >> هدا نحنا كندا .. هما امريكا
    7 "
  7. على فكره ارسلت ايميل لموظفه بالوزاره وردت علي لازم يكون 6 شهور .. بصراحه شي محير والاخ يقول من واقع تجربه صديقه عادي اقل من ست شهور .. الظاهر الموظفات الوزاره مايدرون وين الله حاطهم واذا احسنا الظن يمكن مايبون نمر بموقف مو زين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.