الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوكم شوفو معاناتي

أرجوكم شوفو معاناتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صالح ولد علي
    صالح ولد علي

مبتعث مستجد Freshman Member

صالح ولد علي الولايات المتحدة الأمريكية

صالح ولد علي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة ??
    • ??
    • تربيه خاصه
    • ذكر
    • ??, ??
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 29th, 2012, 10:06 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله لا اعلم كيف أبدأ حالتي النفسيه زفت للغايه

كنت انوي على معهد جامعه Western Kentucky University

فوجدته متكدس تقبلت وتوكلت على الله

ذهب لأكثر المعاهد طلبا لعدد الطلاب لقيت طالبين 80 طالب في معهد ELS Language Centers‐UNIVERSITY OF MISSOURI‐ST LOUIS

والان لقيته متكدس بعد ما جبت قبول منه...

ومما زاد توتري منزلينه باسم
    ‐UNIVERSITY OF MISSOURI‐ST LOUIS حتى الاسم مختلف صرت اشك واقلق اقسم بالله في قلبي نار
    وش اسوي بالله...

اقسم بالله من الصدمه ماني حاس برجولي وكاني انشليت ارجوكم احد يقدر يتقذني..لو بمعلومه
  2. أنا مستعجله بس سجلت دخوول مخصوص
    ياخي احمممد ربك بوس يدك وجه وظهر
    هذا المعهد سئ السسسسسسسسسسسسسسمعه انا من السابعه حطوني فيه حاربت وسويت المستحيييييييييييييييل عشان يغيرونه
    ندمت اني اخترته هذي خيره ربي يبغاك الخير
    المعهد كله مشاكل السنه الماضيه وصلت شكاوى الطلاب للملحقيه ولا انصفتهم دائما صحيفه سبق تتكلم عنه

اقتبست لك بعض الردود
    الله يعينك عز الله رحتي فيهااااااااااااااا مع المعهد الفاشل

حتى كلمة معهد كبيرة في حقة ... يعني مفروض الدكان ولا البسطة ولا المواقف ..... هذا حقه

أنا درست في المعهد الفاشل 6 أشهر ولا أستفتد شيء
    بتقولون المعهد ما يعطيك شيء والجهد على الطالب و ..و...و...

بقول أقروا هذا الخبر
    مبتعثون في "كنتاكي" الأمريكية: معهد اللغة يتلاعب بالطلاب السعوديين والمعاملة "عنصرية" - منتديات احلام القريات
    طبعاً الخبر هذا كان نازل في سبق قبل شهر وتتبعت الرابط لكن سبق ما تحتفض بالمواضيع لفترة طويلة
    وبعهدها بكم أسبوع أيضا نزلوا متابعة للموضوع ولكن لا حياة لمن تنادي

على العموم أنا أنتقلت إلى معهد قليل في حقة ممتاز معهد بطل بطل بطل بمعنى الكلمة كادر تدريس عالي المستوى
    أجهزة وبرامج تعليمية محترمة أهتمام في مستوى الطالب والمهم أنه يفهم أنا خلال أسبوع واحد فقط أستفدت بشكل لم أتصوره
    كنت دافن نفسي بالمعهد اللي المجرم ومديرته السكيره ..... نعم سكيره وجميع الطلبة يعلمون ذلك

أختي أسعي من الآن أنك تحصلين على قبول معهد ثاني حتى إذا وطئت قدماك أرض أمريكا تطلبي التحويل وكان الله غفوراً رحيما

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

معلومة آخيرة ....

عدد السعوديين في المعهد تجاوز الـ 100 طالب أضيفي عليهم اللي بيجون السشن هذا واللي بعده بيكون العدد 130بالراحة
    طبعاً السشن هذا كم تتوقعون واحد نجح..........
    جميع السعوديين صقطوهم تدرون ليه أنا أقولكم لي لأن المعهد شغلته ربحيه كانت اسعاره 1400$ قيمة السشن الواحد
    وبعدها جسوا النبض وأرفعوا المبلغ 200$ وهلم جرا حتى وصل السعر في السشن الواحد2000$

ويعرفون أن الطالب معه فترة لغة سنة ستة أشهر فهم اللي يسوونه معك كنت مجتهد ولا مفلت أنهم يستهلكون عليك الفترة هذي
    حتى تخلص بعدين يدفونك للجامعة إذا أستطعت الوصول لآخر لفل وذليت نفسك لهم
    أما إذا كنت في المستويات المتدنية أمسك الباب الله لا يهينك
    من ناحية آخرى جميع الطلاب اللي دخلوا الجامعة بعد تخرجهم من المعهد لغتهم فاااااشلة وضعيفة

أرجع لعدد الطلاب اللي نجحوا من الـ100 وعليها وأنا كنت منهم بس أني نقلت قبل الإختبارات بأسبوعين
    والإختبارات سالفتها سالفه أقصها لكم بعدين بس ذكروني لأن علومها تفك الراس
    المهم أن اللي أنجحوا من لفل 7 ودخلوا الجامعة 3صينيين فقط و1سعودي
    لفل 5الجميع صقط لفل 4 نجحوا بنتين سعوديات لفل 3الجميع صقط لفل 2 عدد قليل لفل 1الجيمع صقط

والملحقية عندها خبر بالموضوع وسبق أن حنا أشتكينا ولا فيه فايده اللي يصير أنك من تطلب نقل ينقلونك وبس

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++++++++++++++++++
    اضيف على كلام اخوي سعد
    المدينه سيئه جدا
    اغلبها مزارعين وفلاحين <<< مب كنهم نفس المعنى ههههه
    الديره فعلا ريفيه بحد ممل
    يغني مثلها مثل قريه بالسعوديه وكلها على بعضها خمس مزارع وبيتين
    وبشكل عام
    محد جاي لامريكا اللي هي ام التطور و و و و و الا بيروح مدينه كبيره او ع الاقل متوسطه
    قريه مره وحده ماتنفع
    بس فعلا مثل ماذكرولك فوق بتوفرين مكافئه لان اجار السكن برخص التراب وماعندك اي شي ثاني تصرفين فيه فلوسك

وكان الله بعونك

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

اتمنى تكون ارتحت روح الوقت قدامك وقت ابحث واسال هالمعهد ماعليه حسوووووووفه ظالم ومادي درجه اولى والميزه الوحيده الولايه مش مرا غاليه
    7 "
  3. ما همني المعهد يا اختي العزيزه قد ما اني شعرت بانهيار كيف هالتلاعب والغباء والازدواجيه فجاه يكون متكدس وهو امس مطلوب 100؟

كيف يا اختي؟

القبول يتطلب ايام وهو قائمتهم تتغير بيوم والله حرام

- - - مشاركة محدثة - - -

وش الحل الان اروح مشوار القبول مره ثانيه او فيه حل بديل؟
    7 "
  4. ياخي انا نفس مشكلتكم ,و لي اسبوعين ادور حل لذي المشكلة ولا حصلت .. لكن يقولون لو تراسل الملحقية وتقولل لهم سالفتك يجيبون امر للوزارة انك تصدر قرار ابتعاثك وتكمل الفيزا ...بس بشرط اذا طلعت هناك تغير معهدك

حاولوا تتصلون في الملحقية ولا تراسلونهم يشوفون لنا حل

تحيااااتي
    7 "
  5. الاسم مهو مختلف

ELS Language Centers‐UNIVERSITY OF MISSOURI‐ST LOUIS <<<< اسم معهد اللغة

UNIVERSITY OF MISSOURI <<< اسم الجامعه اللي المعهد تابع لها مكتوب اقرا الجمله كلها >>> ELS Language Centers‐UNIVERSITY OF MISSOURI‐ST LOUIS

يعني اللي المكتوب بكل بساطة مركز اللغة لجامعة ميزوري ..

اذا انتا ارسلت على المعهد قبل مايتكدس فلا تخااااااف

اصبر عليهم شويا الين يرسلو الاي توني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.