الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استلمت فيزتي اليوم

استلمت فيزتي اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Wrong
    Wrong

مبتعث مجتهد Senior Member

Wrong الولايات المتحدة الأمريكية

Wrong , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة k.s.u
    • k.s.u
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • riyadh, لسى مافكرت
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 29th, 2012, 10:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابشركم بعد المشكله الطويله اللي صارت لي مع السفاره استلمت الفيزا اليوم
    كانت مقابلتي بتاريخ 17 نوفمبر
    واستلمتها بتاريخ 29 نوفمبر
    وكان تاخير الفيزا بسبب الضمان والرقم التسلسلي بس الحمدلله اليوم اتصلوا علي تعالي خذي الفيزا وبدون ماارسل لهم رقم تسلسلي
    لما رحت الوزاره يوم الاحد قالت لي بنعطيك تسلسلي وان شاء الله بنحل المشكله خلال يومين
    والظاهر الوزاره كلمت السفاره واتفقت معاهم بخصوص الضمان المالي
    عشان كذا حبيت انزل الموضوع ابشركم بفيزتي واعلمكم الحل مع السفاره
    ١- اللي واجه مشكله مع السفاره بسبب الضمان المالي يرسل لهم استمارة التسجيل اللي فيها الباركوودد اللي حضرنا فيه الملتقى لان. بالاستماره رقم الطلب وارقامنا موجوده بالسفاره.. لانو انا اخر شي سويته بعد ما يأست ارسلت استمارة التسجيل ورقم الطلب ورقم الجواز وقلت هذا اللي اقدر الحين اعطيكم اياه وانتظروا يومين لحد ما تتفق الوزاره معاكم قالوا لي اوك ورحت اليوم الثاني الاحد للوزاره مره ثانيه وقلت لهم انو مشكلتي للحين مانحلت فقالت بعطيك رقم تسلسلي بس لاترسلينه لهم الا الاسبوع الجاي .. لاننا بنحل المشكله خلال هاليومين
    والحمدلله جت فيزتي اليوم قبل لاارسل الرقم التسلسلي
    ٢- اما اللي للحين ماسوو المقابله بالسفاره ضروري تاخذون استمارة التسجيل معاكم في حال رفضوا الضمان هذي الاستماره تعتبر اثبات بابتعاثك واحفظوا ارقام الطلب حقتكم عشان مايقولون لكم ارسلوها لنا على الايميل وتتاخر فيزتكم
    خصوصا المسؤوله عن ايميل السفاره ابدا مو متعاونه فأختصروا الموضوع من اوله وخذوا الاستماره معاكم
    يااارب موضوعي يريحكم
    ويارب تتسهل وتتيسر فيزتي اخواني عبدالله العتيبي ومهندس قادم
    دعواتكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.