الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأخوة والاخوات الذين اصدروا قرار الابتعث وهم في منـــازلهم >> الله عالفصحى ياحييه :)

للأخوة والاخوات الذين اصدروا قرار الابتعث وهم في منـــازلهم >> الله عالفصحى ياحييه :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب التوفيق من الله
    طالب التوفيق من الله

مبتعث مجتهد Senior Member

طالب التوفيق من الله كندا

طالب التوفيق من الله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى master biology , بجامعة i dont now >> قريبا
    • i dont now >> قريبا
    • master biology
    • ذكر
    • (( Vancouver )), (( British Columbia ))
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 30th, 2012, 09:52 AM

عدة أسئلة بس ياحبايبي ..
    1 - الارسال عن طريق البريد الممتاز كم المدة الزمنية اللي اخذها على ما وصل بالضبط والتكلفة المالية وهل فيه اسرع او لا ؟؟
    2 - وشو رقم التـــــــرشيح ؟؟
    3 - بعد كم ردو عليك وجاك قرار الابتعاث عالايميل
    4 - هذي اخر خطوة بما انه تم الغاء امر الاركاب >> هل تتوجه بعدها بقرار الابتعث بيدك على اي مكتب طيار او بعد باقي خطوات بعد كذا ؟؟

مـــــــــــــــــــــلاحظة تكفون .. الاجابة للي مبتعثين الحين ومصدرين القرار قبل كم يـــوم بس واخذوا التذاكر من الطيار قريب
    وهل كان الطيار تعامله جيد وبالنسبة للخطوط هل كان في مرونة بالتعامل لان الرحلة انشالله وجهتها كندا فانكوفر ونصحنا بالخطوط القطرية ؟؟

ويسلموووو كل ابوكم ..
  2. 1- انا رسلت الاوراق صباح الثلاثاء بالبريد الممتاز و سويت للاوراق سكان ورسلتها على ايميل الاستاذة هيفاء العنقري و يوم السبت الصباح القرار وصل على ايميلي .
    2- هذا رقم يطلع لكم في قرار الابتعاث .
    3- جاوبت عليه
    4- لما يوصل لك قرار الابتعاث على الايميل تطبعه و تاخذ صورة من الجواز و على اقرب مكتب طيار عندك , تحجز اللي يناسبك هو اساسا يخيرك في الرحلات واذا ما قال انت قوله له ابغى الخطوط القطرية على كيفك
    ولما يخلص حجز في اليوم اللي انتياخترته , يعطيك ورقة الحجز تاخذها وتسوي لها سكان مع صوورة قرار الابتعاث و ترسلها على هذا الايميل
    Mohe.students@altayyargroup.com
    بعد كدا انتظر لما توصل لك رسالة من الطيار على الرقم اللي سجلته لما حجزت , يعني اشتروا لك التذكرة , تروح تستلم التذكرة من مكتب الطيار و تجهز نفسك للسفر
    واذا في شي انا هنا ^_^ , بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    1- انا رسلت الاوراق صباح الثلاثاء بالبريد الممتاز و سويت للاوراق سكان ورسلتها على ايميل الاستاذة هيفاء العنقري و يوم السبت الصباح القرار وصل على ايميلي .
    2- هذا رقم يطلع لكم في قرار الابتعاث .
    3- جاوبت عليه
    4- لما يوصل لك قرار الابتعاث على الايميل تطبعه و تاخذ صورة من الجواز و على اقرب مكتب طيار عندك , تحجز اللي يناسبك هو اساسا يخيرك في الرحلات واذا ما قال انت قوله له ابغى الخطوط القطرية على كيفك
    ولما يخلص حجز في اليوم اللي انتياخترته , يعطيك ورقة الحجز تاخذها وتسوي لها سكان مع صوورة قرار الابتعاث و ترسلها على هذا الايميل
    Mohe.students@altayyargroup.com
    بعد كدا انتظر لما توصل لك رسالة من الطيار على الرقم اللي سجلته لما حجزت , يعني اشتروا لك التذكرة , تروح تستلم التذكرة من مكتب الطيار و تجهز نفسك للسفر
    واذا في شي انا هنا ^_^ , بالتوفيق للجميع
    طيب يوم سويتي سكان على ورقة الحجز وقرار الابتعاث ،، ارسلتيها لمين ؟؟ وليش ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    طيب يوم سويتي سكان على ورقة الحجز وقرار الابتعاث ،، ارسلتيها لمين ؟؟ وليش ؟؟
    اعتذر من الاخ ENG.VIP

زي ماقال هذا الايميل Mohe.students@altayyargroup.com وهوا موجود في موقع البرنامج
    خطوات إصدار قرار الابتعاث وخطوات الحصول على تذاكر السفر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer albakri
    اعتذر من الاخ ENG.VIP

زي ماقال هذا الايميل Mohe.students@altayyargroup.com وهوا موجود في موقع البرنامج
    خطوات إصدار قرار الابتعاث وخطوات الحصول على تذاكر السفر

ههههههههههههههههههههههه

ترا فهاوتي مالها حد ،، ودايم اتلخبط بين الاعضاء الولد احسبه بنت والعكس .. اسفه

المهم اذا جيت ارسل الاوراق لوكالة البعثات ارسلها عن طريق البريد والايميل والا يكفي الايميل بس ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    ههههههههههههههههههههههه

ترا فهاوتي مالها حد ،، ودايم اتلخبط بين الاعضاء الولد احسبه بنت والعكس .. اسفه

المهم اذا جيت ارسل الاوراق لوكالة البعثات ارسلها عن طريق البريد والايميل والا يكفي الايميل بس ؟؟؟
    ههههههه عادي اهم شي النية
    بالنسبة للإرسال انتي ارسلي بالايميل حق الاستاذة هيفاء العنقري و انتظري كم يوم اذا جا خير و بركة , والا البريد الممتاز ب 50 ريال وان شاء الله يجيك
    بالتوفيق للجميع ^__*
    7 "
  7. السلام عليكم
    اخباركم انا مرشحة للابتعاث لكندا وجد مرة حايسة في موضوع كيف ارسل اوراقي للوزارة اتمني تساعدوني وتقولي الاجرائات الي لزم اعملها وايش الاميل لي نرسل عليه الوراق ولزم نرسلها بي البريد او احد يطلع الرياض ولي يكفي الاميل ولكم مني جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.