الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إحصائية لعدد المتقدمين على معهد University of Washington ‐ Downtown الرجاء الدخول

إحصائية لعدد المتقدمين على معهد University of Washington ‐ Downtown الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M L
    M L

مبتعث جديد New Member

M L الولايات المتحدة الأمريكية

M L , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير - قانون , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • ماجستير - قانون
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 30th, 2012, 05:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مساكم جميعا

في الحقيقة أنا من المتقدمين على معهد University of Washington ‐ Downtown في سياتل بولاية واشنطن وقمت بتعبئة الابلكيشن وتسديد الرسوم

وتم قبولي وبانتظار I-20 وحسب ردهم أنه فترة إرساله ستصل من 18 - 20 يوم عمل .

بالنسبة للمقاعد المتاحة لطلاب المرحلة الثامنة : 30 مقعد , وهذا اللي محيرني .

سؤالي للطلاب المتقدمين على هذا المعهد :

بعد ما يوصلني الآي توني وأطلع الفيزا عليه , قبل هذه الفترة كيف أعرف أن المعهد اكتفى بالعدد المطلوب ؟؟

وكيف أعرف أن الوزارة أصدرت 30 قرار ابتعاث على هذا المعهد , وستلغي الباقين ؟!

الأمر محير يا جماعة الخير , والله محير جدا جدا جدا , والوزارة المفترض تضع تحديث على كل معهد أصدر عليه قرار ابتعاث ؛ لأجل نكون في الصورة ونعرف أمورنا .

طلبي من المتقدمين :

ودي أعرف من هم الأعضاء اللي مسجلين معي في هذا المعهد عشان نعرف عددنا , لأنه في حالة وصل العدد أكثر من 30 شخص بآخذ احتياطي وأقدم على معهد ثاني , وإن كانوا الأعضاء المتقدمين على هذا المعهد قليل

فإن شاء الله أمورنا سليمة ونكون قد ضمنا مقعد في هذا المعهد .

شكرا للجميع وأتمنى المشاركة لمن راسل هذا العهد وينتظر الاي توني , بوضع رد (( تم التسجيل , وبانتظار الآي توني ))

2. يالغالي انا من ضمن مجموعة كبيرة مسجلة في معهد اليوداب فرع الداون تاون بس احب اقولك للان مافي اي عضو اصدر قرار ابتعاث على هذا المعهد وان شاء الله كل عضو سجل في هذا المعهد وجاه الاي تويني بأن يصدر قرار ابتعاثه قبل التكدس بإذن الله،،،
    7 "
  3. انا امس جاني رد من هذا المعهد ان المقاعد امتلت في الspring ولو ابغا اسجل بsummer يعني بالصيف وطبعا صرفت نظر عن المعهد

وبعدين لما انت تكتب عن المعهد هنا ممكن بعض المبنعثين يشوفو ويفكرو في المعهد ويصدرو قرار قبلك وتروح عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافي مصطفى
    انا راسلتهم قبل 14 يوم وسحبو الرسوم حقتي وحقت مرافقي ورسلتلهم ايميل قبل فترة بس مايردو فقلت شكلو مامنهم رجاء >> فسجلت في معهد تجاري وجبت قبول والاي توني في الطريق ان شاء الله
    موفق ان شاء الله
    أنا نفس وضعك سحبوا الرسوم وقالوا لي أنتظر المدة المقررة لوصول الآي توني 20 يوم تقريبا , الله ييسر أمرك لكن إذا جاك الآي توني من اليوداب لا تفرط فيه أبدا , ولكن خوفك من النكدس ::*_*::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sary
    يالغالي انا من ضمن مجموعة كبيرة مسجلة في معهد اليوداب فرع الداون تاون بس احب اقولك للان مافي اي عضو اصدر قرار ابتعاث على هذا المعهد وان شاء الله كل عضو سجل في هذا المعهد وجاه الاي تويني بأن يصدر قرار ابتعاثه قبل التكدس بإذن الله،،،
    حياك الله يا صديقي , كلامك يبعث في النفس التفاؤل ,وكم نحتاج لذلك كثيرا

بإذن الله سنصدر قرار ابتعاثنا سوية , قل إن شاء الله , والهدف من موضوعي إننا نعرف كم شخص راح يجيه الآيتوني من هذا المعهد لسبرينق مارس لأجل نآخذ احتياطاتنا .

شكرا لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة melorah
    انا امس جاني رد من هذا المعهد ان المقاعد امتلت في الspring ولو ابغا اسجل بsummer يعني بالصيف وطبعا صرفت نظر عن المعهد

وبعدين لما انت تكتب عن المعهد هنا ممكن بعض المبنعثين يشوفو ويفكرو في المعهد ويصدرو قرار قبلك وتروح عليك
    عسى في الأمر خيرة , والله يعوضك بالأحسن يا رب

بالعكس المسألة أرزاق واللي كاتبه رب العالمين هو اللي بيكون من نصيبي , لكن قصدي إننا نتساعد ونعرف العدد قبل لا نصدر فيزا على معهد راح يصير متكدس , وهنا تكمن المشكلة .

شكرا لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة دودي
    انا ومرافقي قدمنا قبل اسبوع و سددنا رسوم الابليكيشن بس لسا ما ردو علينا اذا قبلونا او لا

وحتى احنا زيك مقدمين على شهر مارس والله ييسر لنا جميعا
    آآآمين , تقريبا تقديمنا في وقت واحد أنا قدمت يوم 19 نوفمبر , إذا جاك الآي توني أتمنى أن تضعي لنا رد هنا في الموضوع لكي يستبشر الجميع .

بالتوفيق , والعقبى في إصدار قرار الإبتعاث .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا حلم
    أنا سجلت ع المعهد في مارس ايضاً ..،

ولازلت انتظر الرد منهم ..،
    بإذن الله تبشرنا بقبولك وأنت من يقرأ كلامي , شد حيلك وتواصل معنا هنا إذا وصلك الآي توني

بالتوفيق يا صديقي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HSM88
    انا قدمت على يناير و جاني قبول والاي توني بكره بيجي إن شاء الله

ما شاء الله تبارك الله , مبارك يا صديقي وعسى الله يوفقك

لكن عندي سؤال , هل إصدار القرار لمعهدنا سيحسب على كل سبرينق 30 قرار ابتعاث ؟؟ أم أنه يشمل كل فترات التسجيل ؟؟

أتمنى إذا ذهبت إلى الوزارة لإصدار قرار الابتعاث أن تسألهم عن هذا السؤال المهم في نظري

أشكرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.