الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري استفسارات عن السفارة

ضروري استفسارات عن السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نور عرش
    نور عرش

مبتعث مستجد Freshman Member

نور عرش الولايات المتحدة الأمريكية

نور عرش , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة not yet
    • not yet
    • فيزياء
    • ذكر
    • Champaign, Illinois
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 30th, 2012, 11:23 PM

السلام عليكم
    عندي كم سؤال محيرني وأنا لازم أخلص أموري بسرعة والله يوفقك اللي يجاوبني عليهم
    1- هل أقدر أروح المقابلة مع الـ I-20 النسخة؟ لأن الأصلي بيوصل الأسبوع الجاي وأنا دراستي يناير وأبغى أخلص من موضوع قرار القبول بأسر وقت
    2-ضروري أدفع رسوم السيفس قبل موعد السفارة ولا عادي بعد الموعد؟
    3- شهادتي الثانوية عند الوزارة ,,من فين أسترجعها ؟؟
    4- أنا من الشرقية ,,فأيهم أفضل ,,أروح قنصلية الرياض ورلا أحجز مع قنصلية الظهران وأقدم على موعد طوارئ ؟

ومشكورين مقدما يالطيبين
  2. عليكم السلام
    1- اتوقع المفروض الاصلي انت تأكد من الاخوان بس اذا بس اسبوع و يوصل الاصلي اشوف ما في داعي للإستعجال خصوصا انك تقدر تعبي نموذج السفارة و تاخذ موعد بالصورة ( انت فقط تحتاج رقم السيفيس من الاي تونتي )
    2- لازم تدفع السيفيس قبل لا تروح الموعد لانه بالسفارة راح يأخذوا منك ايصال السيفيس ( ونصيحة صورة الايصال قبل تعطيه السفارة ) عشان تطلب تعويض من الملحقية
    3- لما يعطوك قرار الابتعاث تأخذها
    4- اتوقع موعد طارئ صعب تسويه الا اذا حالتك ما يتفع تنتظر , شوف المواعيد انت اذا لقيت قريب في الظهران اقرب لك , والا احجز في الرياض

بالتوفيق للجميع ^___^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    عليكم السلام
    1- اتوقع المفروض الاصلي انت تأكد من الاخوان بس اذا بس اسبوع و يوصل الاصلي اشوف ما في داعي للإستعجال خصوصا انك تقدر تعبي نموذج السفارة و تاخذ موعد بالصورة ( انت فقط تحتاج رقم السيفيس من الاي تونتي )
    2- لازم تدفع السيفيس قبل لا تروح الموعد لانه بالسفارة راح يأخذوا منك ايصال السيفيس ( ونصيحة صورة الايصال قبل تعطيه السفارة ) عشان تطلب تعويض من الملحقية
    3- لما يعطوك قرار الابتعاث تأخذها
    4- اتوقع موعد طارئ صعب تسويه الا اذا حالتك ما يتفع تنتظر , شوف المواعيد انت اذا لقيت قريب في الظهران اقرب لك , والا احجز في الرياض

بالتوفيق للجميع ^___^

مشكووور يالغالي نفعتني
    لكن شكلي باروح بالنسخة لأني حجزت وماقدر أغير ,,ودراستي فيناير ,,والمعهد المقبولين فيه ينعدوا ع الأصابع ,عشان كذا مستعجل
    وأكرر شكري والله يوفقك دنيا وآخرة
    7 "
  4. 1. لازم يكون عندك الايتوني الاصل لماتروح للسفاره انتي اعمل موعد الحين والاي توني ما يطول بالعاده لين يوصل خلي موعدك يكون فيه مجال كافي لوصول الاي توني لان الاجراءات ما بعد صدور الفيزا ماتاخذ وقت والفيزا ان شاء الله ماتاخذ وقت طبعا يختلف مع وضع كل شحض

2. تدفع السيفس قبل الموعد وتاخذ الريسيت معك مو لازم الاصل اللي بتطبعه يقبلونه والاصلي يرسلونه بالميل بعدين

3. ماعندي علم

4. اخر مره شيكت مواعيد الظهران مو مره بعيده احجز موعد من الان بوقت تتوقع الاي توني عندك لو لاسمح الله ما وصل قبل الموعد اللي اخترته تقدر تغيره عندك فرصتين للتغيير بس لاتنتظر لاخر لحظه عشان تغيره لان ما حتقدر تغير

بالتوفيق
    7 "
  5. مرحباً نور عرش
    لا لا عادي انا رحت بالاي توني النسخه وعادي الامور مررررة سهله ماقالو شي
    بس سألني القنصل قالي صورة قلت إيه وماقال شي بالعكس رحب فيني وقال مبروك
    ومن بكرة طلعت الفيزا الحمدلله
    توكلي على الله وخوذي النسخه بالتوفييييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.