الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجججججوكم اخواني ردو علي لاني موعارف شي بهالموضوع

ارجججججوكم اخواني ردو علي لاني موعارف شي بهالموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو اليانا
    ابو اليانا

مبتعث جديد New Member

ابو اليانا الولايات المتحدة الأمريكية

ابو اليانا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • ذكر
    • حاليا بالسعودية, السعوديه
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 1st, 2012, 01:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
    اخوووواني ارجوو مساعدتي والرد علي

انامرافق مع اختي وهي مبتعثه ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة الثامنة في واشنطن وانا
    ارغب في اكمال تعليمي علما بانني حاصل على الشهاده الجامعيه المتوسطة من كلية التقنية
    associate degree تخصص مركبات علما بانني حصلت على هذه الشهاده عام 1424هـ
    بمعدل تراكمي 3.19 من 5 تقدير جيد وانا موظف في القطاع العسكري في القوات المسلحه وقد حصلت على اجازة استثنائية من مقر عملي مدتها 4 سنين ..هل بإمكاني ان اكمل دراستي وانا مرافق حتى احصل على البكالوريوس وهل تعادل لي الموادوفي حالة معادلتها كم سنة سأدرس ومالجامعات المتاحه لي لاكمال دراستي في واشنطن .؟؟
    وشكرا لكم

2. طبعا تقدر تدرس اذا انظميت للبعثة ولللكن المشكلة انا اشوف بما انك عسكري وحاصل على إجازة اسثنائية مدتها 4 سنين فقط اذا انتهت ملزوم ترجع السعودية وانا اشوفها مو كافيه لدراسه البكالوريوس
    بخصووص المعادلة ماعندي علم والله يوفقك
    7 "
  3. شوف بالبدايه انت تجيب قبول لغه وراح تدرس ع حساب الملحقيه وتمشيلك مكافاة مرافق ولما تجيب قبول جامعه نهائي وتلتحق بالجامعه بهذي الحاله تنضم البعثه وتصير مرافق مبتعث وتمشيلك مكافاة مبتعث... بالنسبه للمعادله هذي تختلف من جامعه لأخرى.. لازم بالبدايه تتاكد ان تخصصك موجود.. بعدها توواصل مع الجامعه بخصوص المعادله..
    7 "
  4. مشكووورين جزاكم الله الف خير على الرد طيب بخصوص اني ابحث عن الجامعة اللي تعادل لي المواد كيف ابحث وانا بالسعوديه عن جامعه بواشنطن موجود فيها تخصصي وهل بتعادل لي المواد اولا ياليت تفيدوني لاني مسالة الوقت مهمه ودي اانهي اموري قبل مامشي امريكا وياليت تفيدوني بمواقع اوروابط ابحث فيها ولاخلا ولاعدم من الناس الطيبين مثلكم مشكورين
    7 "
  5. أهم شي تسويه الحين تجيب لك قبول لغة
    و تطلع لك فيزا دراسية
    و شهادتك و سجلك الأكاديمي تترجمها لو ماهي مترجمة
    و بفترة اللغة و إنت بالمعهد و لما تحس إن لغتك صارت أحسن
    ذيك الساعة تراسل الجامعات
    يعني الحين ركز بالأساسيات اللي هي قبول المعهد و الفيزا
    و إن شاء الله ربك يسهل الباقي , لا تشيل هم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.