الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزة الايرلندية

بخصوص الفيزة الايرلندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافق طموحا
    مرافق طموحا

مبتعث جديد New Member

مرافق طموحا أيرلندا

مرافق طموحا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة حتى الان
    • حتى الان
    • حاسب الي
    • ذكر
    • غالوي, غالوي
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 1st, 2012, 10:16 AM

الاخوة والاخوات الاعزاء بالمنتدى المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود أن استفسر بخصوص الفيزة الايرلندية ، زوجتي مبتعثة إلى ايرلندا لدراسة الماجستير بدولة ايرلندا ، وأنا المرافق .

ماهي نوع الفيزة التي نستخدمها كون لدي ثلاثة أولاد الله يصلحهم كل ولد لديه جواز مستقل ، وهل يتم استخراج لكل ولد فيزة .

الحمد لله تم الحصول على قبول لي ولزوجتي من معهد بأيرلندا وبقي علينا فقط استخراج الفيزة .
    ومن لديه نموذج عن كيفية تعبئة الفيزة الايرلندية معرب ينزله والله مني الدعاء.

هذا وتقبلوا تحياتي ،،،،
  2. والله ياخوي ادخل على موقع السفارة الايرلندية استخراج الفيزا سهل ومايحتاج مقابلة بس تعبي نموذك لك ولزوجتك ولكل ابن من ابنائك و300 ريال كاش عن كل واحد ، انا رحت لها زيارة فقط ولم ادرس

بس الي سمعته يعطونك فيزا مؤقتة واذا وصلت ورحت للمعهد يعطونك اوراق تثبت انكم جايين دراسة ويعطونكم فيزة الطالب.
    7 "
  3. الله يجزاك خير بسرعة الرد

لاكن عندي سؤال اللحين عند تعبئة الابلكيشن حق الفيزة اون لاين لي ولزوجتي يذكرون هل لديكم عائلة نذكر أسماء اولادنا لي ولزوجتي بنفس الابلكيشن .
    مع أنه لكل ولد جواز مستقل.

هذا وتقبل تحياتي
    7 "
  4. مرحبا اخوي

انا مبتعثة لايرلندا باذن الله وحصلت ع التاشيرات الاسبوع الماضي

عبيت الابلكيشن بعد ما رحنا نراجعهم قالوالكل شخص ابلكيشن مفرد (عندي طفلين)... طبعا ما اقدر افيدك كيف لانو رحنا مكتب وكملها لنا ف دقائق وخذ 100 ريال عن كل واحد

والاخ اللي يقول ما تحصل فيزا طالب .. بالعكس حصلنا انا وزوجي فيزا طالب وطلعت بنفس اليوم الحمد لله
    7 "
  5. السلام عليكم .. أنا أيضاًمرافق مع زوجتي للدولة ايرلندا ولقد استخرج الفيزا الاربعاء الماضي في نفس اليوم ولله الحمد .. وكانت الخطوات كالاتي :

1- تعبئة الابلكيشن أستمارة لكل فرد مستقل (المبتعث) والمرافق والطفال كلاً على حده .

2- قبول المعهد + الجوازات الاصل + خطاب من الوزارة مترجم بالانجليزية يفيد باأن لديك مرافقين يذكرهم في الخطاب + صورتين لكل فرد مكشوفت الرأس خاصة بالرجال اما النساء صورة مثل اللي في الجواز

3- مبلغ 350 لكل فرد تدفع كاش

الترتيب كالاتي :

الابلكيشن+ خطاب الوزارة للمبتعث الاساس+الجواز + قبول المعهد+صورتين شخصية +مبلغ 350ريال

الحضور للسفارة الساعة 8.30 صباحا ليتم تسليمكم الفيز 3مساء ان شاء الله

تمنياتي لكم بالتوفقيق والنجاح
    7 "
  6. الله يعطيك العافية يا خوي البرق والاخت هذا من فضل ربي على تجاوبكم

لكن عندي سؤال بخصوص الخطاب الي من الوزارة موجه لسفارة بخصوص المرافقين ، كيف اخذته لا زم نجيهم ولا يرسلونه بالايميل لاني خارج مدينة الرياض.
    انا جبت قبول لي من معهد على شان أدرس ولزوجتي كذلك.
    بخصوص الفيزة عطوكم فيزة D دراسية ولا كيف .
    والابلكيشن الخاص بك وزوجتك ذكرت به العائلة أولادك وزوجتك وكذالك الخاص بزوجتك ذكرت به اسمك واسما اولادك.
    ماني عارف اعبي الابلكيش خايف اعبي خطأ ، هل تعرف مكاتب تعبيه تعطينا ارقامهم.
    وتقبل تحياتي ،،،
    7 "
  7. الله يعافيك .. بالنسبة للخطاب الموجة للسفارة آخذته بنفسي من الوزارة واكيد لو تراسل الوزارة راح يرسلونه لك عن طريق الايميل والفيز طلعت D وبالنسبة للإبلكيشن لكل فرد إبلكيشن خاص المبتعث والمرافقين كل وشخص له إبلكيشن مستقل بمعنى لو عائلتك مكونه من 4 الزوج والزوجة وطفلين راح تطلع 4 ابلكيشن لكل واحد إبلكيشن ... بالنسبة للمكاتب فيه مكاتب مثل مكتب نهج الموجود في الرياض وفرع جدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.