الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة المواد مع الخبرة وشهادات الدورات.

معادلة المواد مع الخبرة وشهادات الدورات.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جادة جدا
    جادة جدا

مبتعث مميز Characteristical Member

جادة جدا الولايات المتحدة الأمريكية

جادة جدا , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة مالية , بجامعة انتظر القبول .
    • انتظر القبول .
    • إدارة مالية
    • أنثى
    • ., .
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

December 1st, 2012, 01:38 PM

السلام عليكم

عندي سؤال ...

سمعت ان شهادات الدورات يعادلوها قبل الماستر مع الاعفاء من دراسة بعض المقررات ...

عندي دورات بس من زمان ..تتراوح بين 6شهور واسابيع , وبعضها ورش عمل قدمتها بنفسي , وعندي شهادة خبرة وتوصيات من ادارة عملي السابق ..

هاذي كيف اعادلها مع مواد الماستر ؟؟؟؟

ياليت احد يفيدني ..
  2. هلا والله بحبيبة قلبي اخيرا تقابلنا بموضوع ههههههههههههه

والله ياستي يالييييييييت هالشي صحيح لانو انا كمان عندي دورات كثيرة يارب تفيدنا بهالموضوع وبما انو وزارة الخدمة المدنية اطال الله في عمرها كنسلت الدورات وفوائدها في زيادة النقاط للمتقدمة للوظيفة التعليمية نقول لعل وعسى وباذن الله ماتروح هالدورات هبائا منثورا وفي مهب الريح يمكن برى يقدرونها لنا ويرفعونا بها حبتين بالدراسة احسن من الاحباط اللي نشوفه بالتقديم كل سنة للوظائف رفعنا الله وياكم اعلى المراتب

بس كمان عندي مرتبة شرف وسمعت برضوا انو يعادلون فيها وزي ماقلتي ياليت اللي عندو فكرة يفيدنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noty
    هلا والله بحبيبة قلبي اخيرا تقابلنا بموضوع ههههههههههههه

والله ياستي يالييييييييت هالشي صحيح لانو انا كمان عندي دورات كثيرة يارب تفيدنا بهالموضوع وبما انو وزارة الخدمة المدنية اطال الله في عمرها كنسلت الدورات وفوائدها في زيادة النقاط للمتقدمة للوظيفة التعليمية نقول لعل وعسى وباذن الله ماتروح هالدورات هبائا منثورا وفي مهب الريح يمكن برى يقدرونها لنا ويرفعونا بها حبتين بالدراسة احسن من الاحباط اللي نشوفه بالتقديم كل سنة للوظائف رفعنا الله وياكم اعلى المراتب

بس كمان عندي مرتبة شرف وسمعت برضوا انو يعادلون فيها وزي ماقلتي ياليت اللي عندو فكرة يفيدنا

هلا بك يا قمر , كيف حالك ؟؟؟؟ بشري حجزتو ؟؟؟؟

يارب توصلون بالسلامه ..

ايوه انا بعد ارتفع ضغطي لما برنامج جدارة رفض الدورات حقتي , بحجة انها كانت اثناء الدراسة ...

من جد هذا شرط تعجيزي ... يعني يبغون اصير عاطلة عشان اخذ دورات ؟؟؟؟ بالعقل ..

وين نلاقي دورات بأسعار معقولة الا بالجامعة ؟؟؟ او من خلال الجامعة ؟؟؟

خليها على ربك بس.. حاليا ودي اترجم شهادات الورش حقتي لأنها هي المهمة .ويارب يحسبونها لي واخلص بدري وارجع بسرعة ..

يارب يوفقك يا صديقتي ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    أنا عندي دورة وحدة من مركز الملك عبدالله

وأما يعادلون مرتبة الشرف ؟

قصدك دورات الحوار الوطني ؟؟؟؟ ممتاز

ربي يوفقك ... حطيها بسيرتك الذاتية .. تدعمك بالتوظيف الحكومي ان شاء الله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة you15
    وانا عندي خبرة عملية 5 سنوات في ثلاث شركات

هل تكفي شهادة الخبرة اللي اخذها من الشركة في تسهيل عملية القبول

والا لازم تكون مصدقة من جهة معينة

اتمنى نلقى افادة
    ماشاء الله , مررره ممتاز ..

اتوقع يعفونك من اختبار الجيمات والجي آر ايه

بس اهم شي خلي ادارة عملك تعطيك شهادة خبرة ... وكلمي مدرائك يكتبون لك توصيات زي توصيات اساتذة الجامعة ...

وحبذا لو اخترتي تخصص يكون امتداد لخبرتك ...

ربي يوفقك ويسهل لك .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولين
    الدورات ممكن تفيدك لما تقدمي لللماستر في بعض جامعات امريكا
    انا عندي خبرة 6شهور والان جالسه اكملها حتى تصير سنه لان الي سمعته انو لما تكون سنه هيا الي تفيدك في التقديم للماستر
    ممتاز ... اشجعك ...ربي يوفقك ويسهل لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.