الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد EF

معهد EF

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مساعد التميمي
    مساعد التميمي

مبتعث جديد New Member

مساعد التميمي الولايات المتحدة الأمريكية

مساعد التميمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة hkgfgf
    • hkgfgf
    • قانون
    • ذكر
    • gdfsd, gfgfd
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 1st, 2012, 05:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا مليت من التفكير في المعاهد وبما ان معاهد الجامعه ماتدرسك من الصفر فقررت

اروح معاهد تجاريه فما رأيكم في معهد EF وياليت تكون عن طريق تجربه شخصيه او منقوله

والي مايعرف شي لايصرف لي من راسه لأن اي معلومه بتنكتب بتكون في عين الاعتبار بالنسبه لي
  2. 7 "
  3. والله انا دق علي اليوم موظف من عندهم في فرعهم في الرياض يعرض علي معهدم ومغريات اخرى

اولها ان القبول يجيبه لي في غضون 24 ساعه ايضاً اذا سجلت في معهدهم يعطوني جهاز ايباد مجاناً

بس قلت اسأل عنه اول
    7 "
  4. انا سجلت فيه بفرع الاتلانتا...اناا مووب مشتجعه له بس فيه ميزه وحده اعطااني قبول واي توني لزوجي بدون ضماان مالي ..لذلك راح استخرج الفيزا على اساسه وبس اوصل الاتلانتا راح انقل منه لمعهد جامعه جورجيا ستيت .. بس طبعا انقل اذا السفاره اعطتني ضمان ماالي للمرافق....انا اخترت اتلانتا لان جامعاتهااا ومعاهدها كثيره ...ان شااء الله اقدر انقل بضررف شهرر...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.