الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ويسكونسون ماديسون

ويسكونسون ماديسون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nana yamani
    nana yamani

مبتعث جديد New Member

nana yamani الولايات المتحدة الأمريكية

nana yamani , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biology , بجامعة kau
    • kau
    • biology
    • أنثى
    • mecca, westren
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 1st, 2012, 05:36 PM

السلام عليكم
    انا بفكر ادرس في جامعة ويسكنسون ماديسون و حابه اعرف اذا في احد يفكر يدرس هناك برضو؟ و اذا في احد راسل الجامعة؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nana yamani
    السلام عليكم
    انا بفكر ادرس في جامعة ويسكنسون ماديسون و حابه اعرف اذا في احد يفكر يدرس هناك برضو؟ و اذا في احد راسل الجامعة؟
    أنا قدمت ع الجامعة و عبيت الأبليكيشن قالو راح يردون لنا خبر ع نهاية فبراير ان شاء الله الجامعة جدا قوية و فيها تخصصات كثيرة و أكثرها معتمدة !!

اذا تبغين تسجلين الحقي لانه في ديد لاين !!!
    7 "
  3. شكرا على الرد بس انا عندي استفسارات كتير
    من متطلبات القبول درجة TOEFL و GRE و اشياء تانيه كلها قدمتها؟ و اذا ايوا كيف ارسبتها؟ تاني شي قدمت على معهد اللغة ولا لسا؟ انا بفكر ادرس في معهد الجامعة
    اخر حاجه انت متى ناوي تسافر؟ انا باذن الله ابى اسافر على نص اوغست يعني ابا اسجل في سبتمبر

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا على الرد بس انا عندي استفسارات كتير
    من متطلبات القبول درجة TOEFL و GRE و اشياء تانيه كلها قدمتها؟ و اذا ايوا كيف ارسبتها؟ تاني شي قدمت على معهد اللغة ولا لسا؟ انا بفكر ادرس في معهد الجامعة
    اخر حاجه انت متى ناوي تسافر؟ انا باذن الله ابى اسافر على نص اوغست يعني ابا اسجل في سبتمبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nana yamani

- - - مشاركة محدثة - - -

همم لما تجين تعبين الأبليكيشن تجيكي خانة متطلبات القبول زي التوفل و ايلتس و اختبارات ثانية اذا عندك حطي درجاتها اذا ما عندك اتركيها فاضية انا عن نفسي تركتها فاضية لانه مو ضروري تعبينها ذحين انا عبيت البيانات المهمة بس!!
    ثاني شي انا برضوو كنت ناوي اني ادرس في معهد الجامعة بس حالته هولد !! راسلت الملحقية عنه قالي انه ذحين مغلق و ماراح يفتح الا ع الصيف فاضطريت اني ابحث عن معهد في مدينة ثانية قريبة من مدينة ماديسون !!
    عموما انا ان شاء الله راح اسافر ع بداية مارس !
    بالتوفيق !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.