الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح انـــــقل لــــــكم ماحصل لي من وصولي واشنــــطن الا ان وصلت مدينتي كما وعدتكم من قبل

شرح انـــــقل لــــــكم ماحصل لي من وصولي واشنــــطن الا ان وصلت مدينتي كما وعدتكم من قبل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    زيزو والله العظيم مجرد اني شفت صورة واشنطن من فوق دمعت عيني فرحه وحزن في نفس الوقت وقلت ان شاءالله بعد شهر راح امر عليها

الحمد لله على السلامه وعقبالنا يارب ..تقرير ممتاز جدا لكن حوسة البنك والحساب هذي مافهمت منها شي >> جاري البحث عنها

لكن ابغى استفسر هل الملحقيه تستقبلنا في المطار حتى لو كان من مطار مدينتي مو واشنطن بس ؟؟؟

لان ابوي شايل همي مررررررره يقول اخاف تضيعين وانتي في الانجلش ميييييييح >> صحيح بنص الجبهه بس صادق ..

ان شاء الله بتتسهل. موضوع البنك وانا اخوك سهل لافتحتي حساب في البنك خذي منه شيك ولا شيكين بيدك وانتي خارجه من عنده لأنه لو طلبتي شيكات على البريد بتجي بعد اسبوع او اسبوعين وبتأخرك في تحديث بياناتك البنكية. قوليلي عطني شيك ملغي (void) او خذيه شيك عادي واكتبي الكلمة عليه بيدك وصوريه بجوالك وارفعيه على جهازك وحمليه في ملفك بالملحقية وارفعي الطلب وان شاء الله اليوم الثاني الطلب يتم.

لاجيتي تفتحين حساب بنكي في نقطه مهمة قوليلهم لا صار حسابي صفر ماابي تفتحولي الخدمة اللي بي السالب لأنها سيئة وفي بعض الموظفين يفتحلك اياها وتضرك على كل سحبة من بعد مايصير حسابك صفر يعطونك المبلغ اللي سحبتيه وياخذون عمولة حول الثلاثين دولار.

بالنسبة لموظف الملحقية دايمن يكون بمطار دالاس الدولي وقت وصول رحلات الخطوط السعودية. هذا رمز المطار IAD

وطمني الوالد ان شاء الله بتلاقين اخوان واخوات يساعدونك في كل شيء.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali_Hamad
    صباحك ومساءك خير اخوي زيزو
    الحمدلله على سلامة الوصول وربي يوفقك ويرزقك دنيا وآخرهـ

موضوع جبآر صراحة وما اقول الا الله يسهل لك امورك ودراستك

عندي سؤالين بس ^_^ :

* انا للحين ابي اعرف مقاسات الشنطة ... ابغى اكبر مقاس مسموح له .. وابغى اعرف اذا اللاب كان داخل شنطة العفش .. بيسألون عنه اقولهم معي ولا مامعي ولا ايش بالضبط ؟!
    لان هذا اللي ناوي اسويه .. لانه اساسا حجمه كبير ووزنه و
    ثقيل و " ملغم " ^_^ مافيني اشيله معي

*بما انك مسوي دعاية لجالكسي اس ثري خلني اسألك .. دام لك سوابق في امريكا ... وش الافضل من ناحية البرامج اللي بتفيدنا بأمريكا .. الايفون ولا الجالكسي .. على ماقريت فيه برامج مثلا تعرف محطات الباصات ومساراتها ومتى وإلخ هذي بالايفون
    بس مادري عن الجالكسي ..

ويعطيك الف الف عافية
    الله يسلمك ياغالي، بالنسبة للشناط يهتمون بالوزن اكثر من الدايمنشن ف حاول توزع الوزن على شنطتين وتزبط امورك ، الخطوط السعودية تعطي 32 كيلو على الشنطة الوحدة ومسموح شنطين تشحن. بالنسبة للاب توب لو حطيته بالشنطة بتكون امورك طيبة ان شاء الله ومحد بيسألك اذا كان معك ولا لا. بس انصح محد يحط قفل على شنطته لأن احيان يجون يفتشونها بعد ماتنزل الطيارة وتتفاجئ ان شنطتك ماتجي تتأخر وقفلها ينكسر. بالنسبة للجوال انا استخدمت ايفون فور وجالاكسي اس ثري صراحة ارتحت للجالاكسي اكثر وكل البرامج تنزل عليه مافيش مشاكل.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة setat
    الحمد لله على سلامتك
    عشت الجو مررره وحسيت بخوف (على طريف شوي وابكي
    )
    شكرا على التقرير والموضوع المحمس صراحتنا على قول احد الاخوان الجو انقلش ههههه

موفق ي اخوي والف شكر

الله يسلمك وعقبال ماتعيشين الاجواء الانجلشية هذي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حصة
    زيزو
    أبي أسألك
    أقدر أختار إذا أبي أوقف بواشنطن أو نيويورك ؟
    و فيه ترانزيت يومين أو ثلاثة ؟
    يس تقدري تختاري وحده منهم بس واشنطن ايه فيه ترانزيت طويل بس نيويورك ماادري هل يرضون او لا .
    7 "
  5. شفت كتبت مسموح 32 كيلوا

بس انا قالولي 23 كيلوا ؟؟؟

طيب بالنسبة للاب توب مافي خطر اذا حطيته بالشنطه ممكن ييكسر او شي
    ولا الافضل يكون معايه بالطيارة
    وكم شنطه مسموح اطلع معايه بالطايرة و وكم اوزانها
    انا معايه زوجتي فقط
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.