الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الضمان المالي ( النسخ المعدلة )

بخصوص الضمان المالي ( النسخ المعدلة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية by law
    by law

مبتعث مستجد Freshman Member

by law الولايات المتحدة الأمريكية

by law , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة _
    • _
    • law
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

December 2nd, 2012, 01:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله ساعاتكم بالخير
    عندي كم سؤال أتمنى الإجابة عليها في أسرع وقت
    وصلني كما وصلكم الضمان المالي بنسخته المعدله
    السؤال : ما هو سبب التعديل ؟ او ما المشكلة بالضمان السابق ؟
    لأني أرسلت للمعهد الضمان القديم وبإنتظار الـ i-20
    والخوف من أن لا يقبل الضمان القديم
    وهل يوجد منكم من حصل على قبوله والـ i-20 بالضمان السابق ؟
    أرجو منكم المساعدة .. ولكم الشكر وصادق الدعاء
  2. مافي فرق أكيد لان اغلب المعاهد جايبن الطلاب القبول بالضمان الأول بس الي ما راسل معهد يرسل ب الجديد اللي التغير تاريخ الضمان وتحت لمزيد من المعلومات حادين ايميل ورقم ،،،خلييكم مطمئنين أحس في تساهلات كتير ،،
    7 "
  3. وصلني امس ضمان مؤ باسمي واليوم وصلني ضمان باسمي

والزيادة تحديد سنة للغة زي ماذكرو وإضافة أرقام وأيميل تواصل مع الوزارة ودا الشي ممكن مهم لبعض المعاهد

فالمعاهد تختلف في من قبل بالصيغة القديمة وفي من اعترض ورفض الضمان القديم واعتبره شي عام مافيه تحديد لمرحلة اللغة

وحتى ماحد يتعطل سواء قدم او لسى ماقدم أتوقع التعديل صار للكل

وان شالله ربي يسهلها للجميع
    7 "
  4. أنا برضو أرسلولي الضمان الجديد المعدل و أنا ما طلبته و خفففففت ! و بكيت !! < النفسيه صعبه و متوتره ! معليه سلكولي :$ .. بس الحين ايش أسوي ؟ أراسل المعهد بالضمان الجديد ؟ و لا لا ؟ لأنه مكتوب فيه التاريخ الجديد و أرقام للتواصل .. أنا من قبل ارسلت للمعهد الشهاده البنكيه . و بعدين لما جاني الضمان " القديم " ارسلته ..... أخاف ارسلهم الجديد و يتسببون يفكروني ألعب -_-"
    7 "
  5. انا ارسلولي ضمان مولي بعد مشكله كذا في بينات في الضمان اليوم ارسلو الضمان حقي
    من مشاكل الضمان القديم اذا ارسلته للمعهد عشان مافيه تحديد مده بعض المعاهد تعطيك اقل مده دراسه وبكذا مايصدر قرار ابتعاث يعني اقل من سته شهور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.