الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما هي ميزة معاهد الكبلان ...؟

استفسار ما هي ميزة معاهد الكبلان ...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سقراط العرب
    سقراط العرب

مبتعث مستجد Freshman Member

سقراط العرب كندا

سقراط العرب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • خريج ثانوي
    • ذكر
    • فانكوفر او تورينتو, فانكوفر او تورينتو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 2nd, 2012, 05:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

سمعت كثيرا تكرر كلمة معاهد الكبلان ولا أعرف ماهي ميزة هذه المعاهد عن غيرها ؟؟

هل هي رائدة في مجال التعليم ومتميزة عن بقية المعاهد أم ماذا ؟

وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda500
    هو معهد تجاري

لكنه يقدم دورات في اختبارات الزمالة والجيمات وبعض الاختبارات الاخرى

وهنا موضوع مفصل عنها
    http://www.mbt3th.us/vb/forum88/thread309875.html
    بالضبط .. المميز في المعهد انه يعطي دورات في اختبارات متعدده ومنها GRE
    7 "
  3. كابلن ميزته مثل ماقالوا الاخوان فيه دورات لتحضير بعض الاختبارات
    بس بالنسبه لدراسة اللغه فالاغلب يبعد عنه
    طبعا تتفاوت الاراء الشخصيه
    بالامكان دراسه اللغه بمعهد و الكورس في معهد كابلن
    نظام تدريس الانجلش ماصادفت احد يمدحه ولكن وجدت العكس لاني كنت ادرس هناك ك كورس واسمع اللي عندهم لغه
    ومثل ماقلت بالاخير هي ميول شخصيه

بالتوفيق
    7 "
  4. انا افككككر ادرس 7 او 8 شهور في معهد تابع للجامعة و ارككككز على التوفل في البداية و الايلتس , وبعد كدا احول معهد كابلان للتحضير للجي ار اي , اتوقع كدا تجمع بين مميزات المعاهد التجارية و التابعة للجامعة .
    بالتوفيق للجميع ^__*
    7 "
  5. لا يا اخ Eng.vip قرارك مو الافضل

الافضل من وجهت نظري انك تبدء مع معهد اللغه و في بداياتك معهم تاخذ دورات تساعدك في تقوية جوانب الضعف عندك في اي اختبار (جيمات ايلتس توفل جي ار اي)

بحيث تكون دراستك لهالدورات في الويك اند و الاهم من هذا كله انها تكون بالتوازي مع تعلمك للغه الانجليزية

فاول ما تخلص الدراسه في المعهد تكون طورت من نفسك و تكون مستعد لاي اختبار و احلى شيء انك صدت عصفورين بحجر خلصت الدورات و المعهد و وفرت وقت عليك

مسألة انك تخلص المعهد بعدين تبدء بالدورات صعبه شوي لانها بتكلفك وقت انت المفروض تستفيد منه لاقصى الحدود اللي تقدر عليها

ما ابغى اخوفك يا Eng.vip
    النقاط اللي دائما اضعها في حساباتي في اي قرار اتخذه هي::
    1- توقع الاسوء و لا تنسى الخطه البديله.
    2-لا تتحطم عند اول عثرة فهي خطوة نحو النجاح.
    3-لا تكون متشائم فطريقك عبر منه الكثير من الاشخاص و بتفوق، إناس لا يزيدهم عنك اي شيء و منهم من هو اسوء منك.

اتمنى ان اجبت بشيء مفيد

و الله الموفق ،،،،
    7 "
  6. اخوي سقراط العرب

بالنسبة لمعاهد الكابلان انا لا اعلم مستواه في اللغه الانجليزية

اللي اعرفه عنها و الكثير يثني عليها فيه هو انها تقدم دورات ممتازه جدا جدا جدا في جوانب كثيره جدا على سبيل المثال لا الحصر ( دورات في الحاسب في الرياضيات الفيزياء الادارة الانجليزية الجرافيكس الرسم ....... الخ)

باسعار رمزية مقارنة بالفائده يعني بتحصل دورات تصل قيمتها لل25 دولار

و سبب الرخص انها تقام في مدارس فتكون تكاليفها منخضفه جدا و من مميزاتها ان كثير من الدورات تتاح لك على عدة خيارات هي ( عن طريق الانترنت ، المحاضرات ، الخيار الثالث لا يحضرني الان )

انا انصح اي طالب في اي مرحله و في اي تخصص انه يستفيد منها و لا تضيع عليه عالفرصه الثمينه حتى تكاليف الدورات تدفعها الملحقيه غالبا خصوصا اذا كانت لها علاقه بتخصصك و الدافع الاجمل انها في اغلب الاحيان تكون في الويك اند و ان نجاحك فيها من عدمه لا يتسبب عليك بشيء

اقلها يا شباب ان الطالب يستفيد من وقته لاني اعرف ان الطالب خصوصا بالويك اند ما عندهم الشيء اللي يسغلهم و دائما فاضين

اعذروني على الاطال و الله يوفقكم يا رب

اخوكم رائد الحربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.