الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرقم التسلسلي الذي تطلبه السفارة / للإفاده

الرقم التسلسلي الذي تطلبه السفارة / للإفاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي انت عند الموظفة شباك 12 ؟

لأني واجهت نفس المشكلة وكتبتها هنا : http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread400139-9.html

انا معاملتي كانت بقائمة رقم 634 منذ الثلاثاء الماضي , وحسب كلامك فأنهم بدأو بالقائمة 635 .. يعني ان شاء الله قائمتي ارُسلت , بروح لهم بكرى و اتأكد قبل اراسل السفارة لأجل يمشّون معاملتي

الله يعينك ويسهّل امرك .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ياشباب فيه بالضمان رقمين.. رقم الطلب ورقم الترشيح.. اتوقع انهم كافيين..
    لو كان كافي ماكان ردّونا السفارة خصوصا ان العدد مو بسيط =( .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس قادم
    اخوي انت عند الموظفة شباك 12 ؟

لأني واجهت نفس المشكلة وكتبتها هنا : http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread400139-9.html

انا معاملتي كانت بقائمة رقم 634 منذ الثلاثاء الماضي , وحسب كلامك فأنهم بدأو بالقائمة 635 .. يعني ان شاء الله قائمتي ارُسلت , بروح لهم بكرى و اتأكد قبل اراسل السفارة لأجل يمشّون معاملتي

الله يعينك ويسهّل امرك .

- - - مشاركة محدثة - - -

لو كان كافي ماكان ردّونا السفارة خصوصا ان العدد مو بسيط =( .
    يالغالي ياريت تسأل موظف الوزارة او الدكتور ماجد المساكين اللي زي حالتي من جدة اي يسوو اذا الوزارة طلبت مننا الرقم التسلسلي !!
    7 "
  3. انا كانت مقابلتي شباك 9

أخواني اللي تسألون كيف الواحد يحتاط .. للأسف مافي طريقة ..

يعني انت وحظك السفارة تشيك اذا اسمك مو موجود تطلبك الرقم .. والرقم هذا تعطيك ياه الوزارة على اساس انها بترسله للسفارة
    7 "
  4. معليش السفاره ولاهي داريه عن المبتعثين

مقابلتي كانت بالقنصليه وللاسف ماحسيت اي نوع من الترتيب لو ماقلت لها اني تبع بعثه مادرت( وين اللي راسلين اسمائنا)

ووريتها الضمان وهي ماسالت عنه حتى ماقرته بس شافت ختم الوزاره ورجعته وشافت السجل الاكاديمي الورقه الاخيره ( متخرجه)

توقعت مطلعين cv عني وحركات الافلام
    وطبعا ماكان في حراسه ولاتفتيش مثل ماكنت متوقعه لانه شكله مافي امريكي واحد مداوم
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.