الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراسلة المعهد عن طريق فيدكس

مراسلة المعهد عن طريق فيدكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوكومنت
    نوكومنت

مبتعث مستجد Freshman Member

نوكومنت الولايات المتحدة الأمريكية

نوكومنت , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

December 2nd, 2012, 11:18 PM

الحين انا ارسلت اوراقي عن عن طريق فيدكس ابي اعرف الحين فيدكس بيوصل الاوراق الين المعهد ولا ؟

وحاليا انا اتتبع الشحنه الي هي الاوراق ومن امس واهي ماتغير وضعها مكتوب في منشاة فيدكس المحلية باركريسبرج وانا ابيها تروح مع العلم اني ابيها تروح اوهاي
    وسوال ثاني لو وصلت اوهايو او وصلوها للمعهد اراسل المعهد اتاكد ولا عادي انتظرهم بس يراسلوني ؟
  2. ان شاء الله توصل

بس معليش آختي بغيت أسألك

الحين اذا مثلاً ابي استلم i-20

من مكتب فيدكس

ازودهم باسم الشارع

لان المعهد يستهبل معي

اعطيت اخوي العنوان لاني سألت موظف فيدكس

وعطاني اسم الشارع والمعهد يقول العنوان موب كامل ...
    7 "
  3. اللي احيانا يصير وخاصة بالشحن الدولي تظل شحنتك فتره لين يطلع لك انها تحركت
    احيانا تطول على حاله وحده لان الشحن بيكون اكسبرس
    وبحالة انها من السعودية ل امريكا او العكس فالنقل بيكون عن طريق الطائره
    فمش من المعقول بيرسلون طيارة لارسال كل طرد
    هي بالاول تطول على حاله وحدة بس بعدها اول ماتتحرك ماتلاقيها الا عندك وفي حالتك عند المعهد

بالتوفيق
    7 "
  4. والله انا نفس السالفه .. اعطيتهم عنوان فيدكس كامل ابوي راح لفرع الخبر وجاب العنوان ومع ذلك يقولون مب كامل واذا راسلتهم وش تبون قالوا اعطني العنوان كامل هههههه .. ومن يوم الخميس للان ماردوا علي ابد .. وش رايكم ياجماعه استناهم ولا اسجل بمكان ثاني .. صرت احس ان هالمعاهد وهميه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أمي
    والله انا نفس السالفه .. اعطيتهم عنوان فيدكس كامل ابوي راح لفرع الخبر وجاب العنوان ومع ذلك يقولون مب كامل واذا راسلتهم وش تبون قالوا اعطني العنوان كامل هههههه .. ومن يوم الخميس للان ماردوا علي ابد .. وش رايكم ياجماعه استناهم ولا اسجل بمكان ثاني .. صرت احس ان هالمعاهد وهميه
    هم كذا ما يقبلون تقولين لهم خلوها بالاوفس وانا استلمها يبون Physical address

يفكرون عناوينا مثلهم

عموما قد صارت معي بالاخير قلت يلا اعطيهم شارع البيت و المدينه والمنطقه والدوله طبعا ونفس الشي ماردوا لي خبر بس شويه وجاني ايميل فيه معلومات الشحن

بالتوفيق
    7 "
  6. ردي لكل التساؤلات

فيديكس اهذ 6 ايام الى ان وصل عندهم بس المعهد للان ماردوا ولا ايميل ولا شي يعني مطنشين وانا القلق خلاني ارجع ابحث في معاهد تانية احتياط

والعنوان هوا لمن اراد المراسلة

Rena L. Peters
    Administrative Coordinator
    OPIE/Ohio University
    Gordy155Hall
    Athens, OH 45701
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.