الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتااااره ساعدوني في موضوع السفاره ..

محتااااره ساعدوني في موضوع السفاره ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shuaa
    shuaa

مبتعث جديد New Member

shuaa الولايات المتحدة الأمريكية

shuaa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • Muncie, Indiana
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 2nd, 2012, 11:42 PM

مساء الخير ..

ساعدوني انا راسلت المعهد ولكن لسه ماجاني الاي توني .. وابغى اروح موعد السفاره ينفع اروح بدون الاي توني وبدون القبول ؟؟ ولالا ..لاني خايفه ما القى مواعيد بعدين الا بعيده

دراسه المعهد تقريبا تبدا 13 يناير فعشان كدا بحاول اعجل في الموضوع عبال ماتطلع التاشيره ..
  2. انا باقولك طريقة حلوه اعمليها وان شا الله تفيدكـ
    1- راسلي المعهد وقوليلة : يعطيك موعد دقيق يكون تم فيه اصدار اي توني ويرسلو لك صورة بالايميل
    2- بعد ماتوصلك رد المعهد : اعملي موعد في السفارة يكون بعد وصول الآي توني بيوم واحد فقط
    3- بعد الحضور للسفارة : عند المقابلة قولي للي يجري معك المقابلة شوف تاريخ اصدار القبول قبل يوم او يومين والاصل لسى في البريد جاي وراح يقولك اوكي كونقراتوليشن فيزتك مقبولهـ وراح تصدر بعد 3 ايام
    ،،،، بالنسبه للمواعيد حتى لو تبغي موعد بعد يوم او يومين راح تلاقي بس لازم تجلسي على موقع الحجز وكل خمس دقايق تحدثي القائمة تبع السفارة الي تبي الموعد فيها حتى تحصلي احد كنسل او احد غير وبتلاقي
    بس لاتيئسي انا والله جلست 11 ساعه كل عشر دقايق احدث القائمة حق المواعيد حتى لقيت موعد يوم السبت وانا حجزت يوم الجمعه
    الي هو قبل يومين
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.