الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه احد بيروح ولاية بنسلفانيا مدينة بتسبرغ

فيه احد بيروح ولاية بنسلفانيا مدينة بتسبرغ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Asma
    Dr.Asma

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.Asma المملكة المتحدة

Dr.Asma , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Islamic Banking and Finance , بجامعة Bangor uni
    • Bangor uni
    • Islamic Banking and Finance
    • أنثى
    • Bangor, Wales
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 3rd, 2012, 04:30 PM

السلام عليكم مين رايح مدينة بتسبرغ يقلي عالمعاهد لاني مالقيت غير معاهد جامعة ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Asma
    بالله فهموني لاني ماقد سويت ولا شي
    الآن اختار من المعاهد اللي نزلت اسماءها الملحقية بس المدن هذي اللي كاتبينها ؟؟؟
    ما اقدر اروح غيرهم
    ايه اختاري
    بس لا يكون موقف او معلق او متكدس
    لازم المعهد يكون مفتوح
    وقبل كل شي لازم تقري وتطلعي على نظام اي معهد قبل ماتختاريه ك مستوى الدراسه فيه , نسبه السعوديين , كم مستوى للدراسه , نظام المعهد سمستر او كوارتر , ايضا من ناحيه المدينه اللي فيه
    هل هي امنه , شعبها طيب , بارده , حاره , كبيره , صغيره , غاليه , رخيصه ...........

يعني الله يعينك ويوفقك بمعهد ع بالك
    ع فكره انتي متأخره كثير العالم طلعوا قرار الابتعاث وانتي الى الحين ما اخترتي معهد !!!!!

الله يسهل الامور لي ولك وللجميع
    7 "
  3. اختي ماعليه ،، لا تتوترين وتستعجلين ،،

انتي اذا راسلتي الملحقية ،، ممكن يوافقونلك ع التكدس ،، ويصدرون لك القرار ،، يعني فيه امل ،، بس هذا اذا كنتي مصممة ،، وعندك شروط متوفره ،، اهمها انك تجيبي قبول من نفس الجالمعه الي فيها المعهد

مووفقة يارب
    7 "
  4. أنا مو تأخره لأني ما بطلع إلا على شهر 5 ميلادي لظروف عمل زوجي
    لكن أنا قد اخترت مدن طلع كلها مقفله وانا مدري انه لازم التزم بالمعاهد هذي اللي بالقائمة

طيب سؤال الآن أنا بطلع دكتوراة ومطلوب مني فقط جيمات لأنه اللغة عندي ( ماجستير من بريطانيا ) وحابة ادرس في كابلن فهل انا ملزومة بالمدن اللي متواجد فيها كالمعهد ؟؟؟؟؟

اصبروا علي حتى افهم كويس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.