الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واخيرا قرار الابتعاث والتذكرة ي ربي لك الحمدلله و:$ دعوة للتفاؤل 2

واخيرا قرار الابتعاث والتذكرة ي ربي لك الحمدلله و:$ دعوة للتفاؤل 2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثر فيصل
    الف مبروووك ~~>
    وعقبالي افرح بقرار الاصدار والشهرر ماانتهى وكل متأخر ..ممكن طلب اأبي مكتب يساعدني في القبول تعبت من انتظار المعهد
    الله يبارك ف حياتك ي رب والفال لك ان شاء الله
    مكتب ايجيك ف جده جنب مستشفى عرفان ف ابراج عبداللطيف اخر برج الدور الرابع انا مااخذ قبولي من عنده وصراحة وللامانه ف ظرف 7 ايام جابه لي ودايركت قدم لي على السفاره وحددت الموعد والخميس اللي طاف خذيت التاشيرة وهالحين خلصت من كل حاقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La boursière
    الف مبرووك ، ممكن تقول لنا كم مده دراستك في الـ i-20 ?
    اقل من ٦ شهور ولا اكثر

والله يوفقك
    سنـــــــــــــــــــــه كامله
    واعرف ناس قبولهم اقل من 6 شهور وخذو القرار والله
    والله يبارك ف حياتك ي اختي والفال لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثر فيصل
    الله يسعدك مشكور أخوي
    وياك ي ررررررررررب
    7 "
  3. تكفى سؤال حدا مهم الحين اصدار القرار حاطين لك لازم تسافر خلال 3 شهور من اصدار القرار هل التاريخ بالعربي او الانجليزي يحسبونها

بعدينوش دراهم انا سافرت خلال 3 شهور او لا اذا كنت اوردي قطعت التذاكر في وقت بعد 3 شهور؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    تكفى سؤال حدا مهم الحين اصدار القرار حاطين لك لازم تسافر خلال 3 شهور من اصدار القرار هل التاريخ بالعربي او الانجليزي يحسبونها

بعدينوش دراهم انا سافرت خلال 3 شهور او لا اذا كنت اوردي قطعت التذاكر في وقت بعد 3 شهور؟
    بالميلادي على مااظن وش دراهم انتي ناسية النظام حقهم واحد مع مكتب الطيار ف هيك يعرفون

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajir
    مآشآء الله تبآركـ .. الله يوفقكـ ويسهل لكـ امركـ يااارب .. وسير امورنا يااارب ...
    اميييييييين ي رب وياك ي اختي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    مبروك على اصدار القرار بس كل الرحلات على الخطوط السعودية ولا ؟
    لا مو شرط على الكلام اللي فهمته ان اللي راح تكون دراستهم ف يناير ممكن ياخذون اي خطوط بس من بداية يناير كل الطلاب مجبورين على السعودبة لانو الاولية لها واذ مالقو لك حجز حطوك اي خطوط وبس
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.