الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واخيرا قرار الابتعاث والتذكرة ي ربي لك الحمدلله و:$ دعوة للتفاؤل 2

واخيرا قرار الابتعاث والتذكرة ي ربي لك الحمدلله و:$ دعوة للتفاؤل 2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad15``
    fahad15``

مبتعث مجتهد Senior Member

fahad15`` الولايات المتحدة الأمريكية

fahad15`` , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة kaplan chicago downtown
    • kaplan chicago downtown
    • اعلام
    • ذكر
    • chicago, Illinois
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

December 3rd, 2012, 05:50 PM

السلام عليكم ...

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    اللهم لك الحمد حتىترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِّضـا

واخيرا بعد حلم دام عدة سنوات تحقق هالشي اللي ابي وتيسرت اموري رغم بعض العواقب البسيطة التي لاتذكر !!

امس وصلت لرياض بخصوص اسوي اصدار قرار وجهزت كل الاوراق المطلوبه وتوكلت على الله الى المطار وكانت رحلتي
    الساعه 7 الصباح وصلت الرياض تقريبا 8.30 وعلى طول على وكالة الابتعاث ف طريق العليا العام ..
    عطيت الموظف الاوراق وكل شي مشى مثل ماكنت اتخيل وقال لي مر علي ساعه 11.30
    وللامانه الموظفين هناك على اخلاق عالية وذوق في التعامل ودهم يخدمونك لو برمش عيونهم
    ورجعت له وعطيته اسمي وقال استريح هالحين واشوف اسمك وكيذا
    رجع لي يقولي اسف اخوي فهد !!!!!!!!!!!
    قلت وشو قسم بالله ي اخواني لحظتها حسيت الدنيا فجاة لفت فيني وصرت كاني ضايع شسالفه !!!
    قال لي النظام معلق على اسمك مب راضي يطبع ورقتك طيب وش السبب يقول رفعنا المشكله وخلال الساعات القادمه راح يوصلك ي بالليل ف الايميل
    او بكره الصباح على الايميل !!! ساعات قادمه حسستني stc هع
    قلت مره ايه مره انت الوحيده طيب فيه مشكله صاير شي قال ابد بس معلق عليك انت بالذات قلت كانه خابر اني جايه من مكه ><
    قلت امرنا لله نجيكم بكره وطول الليل ماجاني نوم وانواع الخوف وعقلي يودي ويجيب انا مسوي شي ؟! غلط والمشكله يقولي اوراق سليمة
    فجاة طرت علي سالفه المعهد قلت وين المشكله اذ واحد اعرفه مطلع قبوله بعد من نفس المعهد واخذه امس !!
    وكلت امري لله سبحانه وركدت شوي وقلت ي عمي زي ماتجي تجي وربي حامت كبدي من هالسواليف <<< مسوس دااااايم
    وجاء الصباح واقوم افز واصلي وانورنهم ف الوكاله رحت عاد لموظف ثاني وعطيته اسمي وقال لي لحظات راح ورجع قال لي مبروك صدر قرارك ي فهد
    وربي مامسكت نفسي قلت اامانه من جدك واللا تستهبل وكان وقتها واحد جنبي واقف فكها كاااااااااااااااي وش طولها ناظر فيني الموظف قال عفوا
    قلت لالالا ابد مافي شي بس عطني اوراقي الله يجزاك بالخير وشكرا لك ههههههههه وربي جلست بعيد واضحك واضحك الناس تناظر فيني احسهم يقولون وش جوه ذا مع الصباح
    يضحك ههههههه المهم رحت لطيار وسنع لي حجزي 1/10/2013 رحلتي جده واشنطن واشنطن شيكاغو عاد انا قمت على موظف قلت على مين ي بابا ماابي الخطوط السعوديه
    يقولي الاولوية لهم قلت طيب ماابيهم يااخي غصب قال ذا المدير روح احكي معه ي عمي تكفه مشيها يقولي مستحيل قلت طيب واحد اعرفه رايح شيكاغو واخذها على الالمانية وزانت امور الولد
    يقولي لو كنت ادري وقتها انو واحد من الموظفين سوى كذا وربي كنسلت حجز الولد هههههههههه عاد حسيت اني نكبت الولد بس تالي سالته قال خلاص دام الولد قص التذكره ف ماعاد يمديني اسوي شي بحجزه بس تاكد ورمقني بنظره مخيفه وحياتك محد ياخذ على غير السعودية من عندي اللا المحدود مره قلت ي رجال لو فيه الخطوط السودانية هاتها بس وخلصت اموري وعلى طول المطار
    وقصيت البوردنق ونورنا الغربية وتوووووووووني واصل والحمدلله على كل حال ادري هذريت واجد وادري شكل الموضوع راح ينقل لقسم سواليف حريم بس مشها ي مشرف تكفه خلنا نفرح

دعوة للتفاول

صارت لي اشياء كثيرا على صعيد دراستي كنت دفعه المدرسة 28
    وقتها سافرت برا الديرة ف سياحه مع الاهل وراح علي تقديم الجامعه يوم رجعت عرفت انو التقديم انتهاء بكيت تحطمت حسيت مستقبلي انتهاء وكل الدنيا سواده
    وقتها توسط لي خالي ودخلت درست ف التقنية لمدة سنه وجبت العيد ولو انو تخصصي علمي يوم تخرجت بس مااكنت ابي ادخل اي مجال علمي لحبي الشديد باني ادرس الاعلام
    جلسنا سنه ف التقنية وللامانه كلية فاشله ولا بها اي فايدة ف الحياة من منظوري الشخصي خلصت سنه وانطردت ولا علمت احد ههههه وقتها الوالده الله يجزاها بالجنه
    قاالت لي اسحب ملفك دامك تبي الجامعه واذ مانقلبلت راح ادخلك تاهيلي يعني بفلوس وقدمت وانقبلت ودخلت شريعه ولاجلست فيه اللا ترم وحولت اعلام ودرست التخصصي
    اللي طالما حلمت فيه وابدعت وتخرجت بمعدل2.98 من 4 واخذت شهادة شكر وتقديم من مدير الجامعه وجاتني البعثنه هالحين وتحقق الحلم اللي طالما راودني في حياتي
    اخواني كلامي اللي فوق ليس اللا دعوة ف التامل قبولي ف الجامعه كان صعب لانو معدلي ف المدرسة كان 78.30 من 100 اخذت الجامعه طبعا ف 3.ونص
    ليس هناك شي صعب عليكم وليس هناك شي صعب على الله سبحانه ايقنت الان دام في شي في بالك وحلم لازم يتحقق طالما انك مع الله واجتهادك باذن الله يتحقق
    لاتخافون من تاخير التاشيرة ولاتخافون من تاخر القبولات كلها اشياء بسيطة تافه سخيفه بمعنا اسهل حنا اللي نتحكم فيها وليست هي
    انا قبولي جبته من مكتب واللي سوى لي التاشيرة مكتب وكلها صارت ف ف ظرف 3 اسابيع وهذا الان انجزت وحققت اللي ابيه لحد يفكر انه اذ تاخر انو راحت عليه البعثه
    تبون الصدق اعرف واحد توه طالع البعثه وهو من المرحلة 7 تخيلو !!!! بس كان ظرفه انو زوجته ابوها مريض يعني لو جينا للعقل هو ماله علاقه بس الوزارة ماقصرت واخر وتو طلع
    تفائلوا انبسطو لاتشغلون انفسكم بتاخر القبول او تقديم السفره او كيف اعيش هناك اهو وش اسوي كلنا مرينا ف الوضع وكلنا باذن الله راح نرتاح
    ارسمو احلامكم من هالحين اقرا عن الديرة اللي بتروح لها خلك مطلع ف كل شي حتى عن اسخف الاشياء لازم ننجز شي لازم نكون مطلعين عن اشياء كثيرا في امريكا
    امريكا قاااااارة كبر قريح وفيها كل شي

اتمنى بعض من هذرتي غيرت فيكم ولو جزء بسيط من تفاصيل حياتكم شكرا لكم اجمعين

فهد الشريف

2. ألف ألف ألف مبروووووووك
    وبالتوووفيق يااارب
    خيو عندي سؤؤال انا انتظر فيزتي وقبول اخوي وفيزته > مطولين

لكن المفروض اسافر ع الاسبوع الجاي او بداية اللي بعده بالكثير

لو اصدرنا القرار ع الاسبوع الجاي يمدي نحصل حجز تعتقد بعد بيوم او اثنين ؟؟
    7 "
  3. مبروك ي غالي

الحين اي واحد يبي ياخذ من الوزاره القرار لازم يرصونه ساعتين الى ثلاث ساعات !!!!!!!!
    او تختلف من واحد لواحد لأني ودي استخرج القرار بكره ان شاء الله بس ما ادري كم من الوقت راح يرصوني ؟؟؟

مو كل السالفه ياخذوا الاوراق منك ويعطونك ورقه القرار وبعدها خلصنا او المسأله فيه زحمه للمتقدمين للي يبي يستخرجوا القرار

الله يسهل امور الجميع وعقبالنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soso Mohammad
    ألف ألف ألف مبروووووووك
    وبالتوووفيق يااارب
    خيو عندي سؤؤال انا انتظر فيزتي وقبول اخوي وفيزته > مطولين

لكن المفروض اسافر ع الاسبوع الجاي او بداية اللي بعده بالكثير

لو اصدرنا القرار ع الاسبوع الجاي يمدي نحصل حجز تعتقد بعد بيوم او اثنين ؟؟
    شوفي ف هالحاله عطو عماركم شوي وقت ولو تاخرت عن اسبوعين التاشيرة اخري دراستك شهر وانتظري الفيزا
    ومسالة حجز الطيران لو مالقى لك حجز ف السعودية بس على الاغلب انتي من بورتلاند ف اتوقع راح يحجز لك على خطوط غير السعوديه طبعا وراح تحصلين حجز باذن الله
    وانتي واقفه تاخذين القرار بس انا مشكلتي بسيطه يعني واليوم اللي بعده اخذت القرار ودايركت رحت الخطوط وف ظرفه 15 دقيقه اخذت تذكرتي وقضيت وبس

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ The stranger $
    مبروك ي غالي

الحين اي واحد يبي ياخذ من الوزاره القرار لازم يرصونه ساعتين الى ثلاث ساعات !!!!!!!!
    او تختلف من واحد لواحد لأني ودي استخرج القرار بكره ان شاء الله بس ما ادري كم من الوقت راح يرصوني ؟؟؟

مو كل السالفه ياخذوا الاوراق منك ويعطونك ورقه القرار وبعدها خلصنا او المسأله فيه زحمه للمتقدمين للي يبي يستخرجوا القرار

الله يسهل امور الجميع وعقبالنا
    للامانه اول يوم جيت فيه صح القاعه مليانه بس وربي قصيت رقم وجيته على طول وشاف رقمي واخذ اوراقي ولا خمس دقايق وقال لي مرني 11.30 لانو في زحمه عندهم داخل من الناس اللي يرسلون ملفاتهم ب البريد او الفيديكس او ع الايميلات ف اذ انت جايهم احس اسرع يعني ولاتخاف مشكلتي اللي صارت مو شرط تصير لكم سهالات ي عمي وكل الله وتوكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.