الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول المعهد ~< تكفون طمنوني

قبول المعهد ~< تكفون طمنوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أثر فيصل
    أثر فيصل

مبتعث جديد New Member

أثر فيصل الولايات المتحدة الأمريكية

أثر فيصل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 3rd, 2012, 11:55 PM

احد مثلي للحين ماجاه قبول من المعهد قبل اسبوع جاتني رساله من المعهد ضيعو اوراقي وارسلت لهم من جديد
    تكفوووووووووووووون طمنوني ~>>
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaghreedH
    أنا لي أسبوعين .. وماقدمت على غيره والليلة ارسلوا يقولون أكتفينا .. غيري التاريخ أو دوري غيرنا ..
    هذا اللي ماياخذ بنصيحة الآخرين .. ومايقدم ألا على واحد
    إذا المعهد مو متكدس في اللسته حقت المعاهد من الملحقيه غيري التاريخ ،، أما إذا كان اتكدس يسير شوفي معهد يكون قبولو سهل
    الله يسهل للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arwa.h
    إذا المعهد مو متكدس في اللسته حقت المعاهد من الملحقيه غيري التاريخ ،، أما إذا كان اتكدس يسير شوفي معهد يكون قبولو سهل
    الله يسهل للجميع
    مش متكدس .. تم قبولي لكن موب في الربيع اللي انا طالبة ولا في الشتاء إذا للصيف عادي ..
    الصيف بعيد مره :/
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaghreedH
    مش متكدس .. تم قبولي لكن موب في الربيع اللي انا طالبة ولا في الشتاء إذا للصيف عادي ..
    الصيف بعيد مره :/
    أنا كمان المعهد اللي مقدمه عليه لو جاني القبول حيكون في الصيف May ومررره اتنكدت .. بس ايش نسوي ؟
    أشوف انو ع الاقل في قبول في معهد مضمون انو كويس في الآخر

والله يقدملنا اللي فيه الخيــــــــــــر ...

إذا انتي مرره ماتبغي في الصيف أتوقع تلحقي تقدمي على معهد تجاري ، في معاهد إجراءاتها سريعه اسألي عنها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.