الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد تغير من البعثه من دولة امريكا الى نيوزيلاندا

اريد تغير من البعثه من دولة امريكا الى نيوزيلاندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية w0w9
    w0w9

مبتعث جديد New Member

w0w9 الولايات المتحدة الأمريكية

w0w9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة مارتن
    • مارتن
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • مارتن, تينسي
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

December 4th, 2012, 01:58 AM

السلام عليكم

ياليت الي يعرف الشروط يقولي

انا توي مبتعث والحمدلله لكن ودي اغير الدوله

ارجو المساعده
  2. وعليكم السلام
    ،،، اثناءالملتقى سئل زميلي المسئول عن الاستشارات والاستفسارات الي من قبل وزارة التعليم العالي عن التحويل
    فقالهـ ، ماعندكـ مشكلة المهم تكون الدولة الي انت محول لها افضل او في نفس مستوى وقوة الدولة الي انت محول منها
    وضرب له مثال : قاله انت بأمريكا وتبي تحول وين ، فقال زميلي ، كوريا ، فقال مافي مشكله كوريا دولة قوية نوعا ما اما لو كنت بتحول تايلاند والا دولة مو بذاك الزود فعاد لا تتعب نفسكـ
    هدي بس ملاحظة مني ممكن تفيدكـ
    ×××× هذا رابط موضوع يشرح خطوات تحويل دولة الابتعاث ××××× بس بتاريخ قديم مادري اذا فيه طريقة جديده عاد الله اعلم
    http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread180759.html
    موفق
    7 "
  3. السلام عليكم

انا مرشح لأمريكا وحاولت اغير الى نيوزلندا وجبت قبول من جامعة ماسي وقبول معهد ولما رحت للوزارة لجل يغيرون لي الدولة رفضوا بحجة ان نيوزلندا مو ضمن دول الابتعاث هالسنة وحاولت وناقشت الموظف حتى وصلت لدكتور ماجد مدير البرنامج وناقشته لكن كان نفس الرد وسألته عن الاسباب واش الي يمنع مع العلم ان الجامعة معترف بها والمعهد معترف به من قبل الوزارة وغير متكدسة فكان ردة بعد جدل ان اللجنة العليا للابتعاث شالت نيوزلندا هالسنة وانك ماتقدر تاخذ قرار الابتعاث على نيوزلندا حتى لو معك القبول
    7 "
  4. الله يهديكم ياشباب
    انتم عكس العالم
    العالم تحول من نيوزليندا لامريكا
    وانتم العكس
    الوضع بنيوزليندا صعب جدا إلا للطلبة المتفوقين
    لان الدراسه فيها صعبه جدا
    مقارنة بامريكا الي تعتبر سهله او متوسطة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.