الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو تكرمتو ماستر الرياضيات ادخلو

لو تكرمتو ماستر الرياضيات ادخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا اختي ورده ما سمعت في ( بيو انفورميشن) , وما أدري إذا كان كاتب الموضوع soul20 يقصد تخصص bioinformatics واسمه المعلوماتيه الحيوية او علم الاحياء الحاسوبي ,,,,وحسب ويكيبيديا فهو من أحدث علوم الحاسب وهو عبارة عن خليط بين علم الحاسب وعلم الاحياء وتكنولوجيا المعلومات ,,,,,,,,قد يشترك هذا العلم مع الرياضيات في الخوارزميات وبعض البرامج كالماتلاب كما هو الحال مع علم الحاسب ,,,بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  2. هنو حبيبتي > اختيار التخصص اكثر شيء يعتمد ع ميولك لبعض المواد > هل ميولك للمواد التطبيقية او المواد النظريه ( البحته ) ؟
    وبرضوه يعتمد ع تخطيطك المستقبلي > هل تبي تكونين محاضره او دكتوره في جامعة ( يعني تبين تتوظفين في مجالات تربويه ) ؟ او العكس ؟

- بالنسبة لي :
    ماابي اتوظف في مجال التدريس =( ، لانوه سبق جربته ولم يعجبني الروتين المستمر / ادخل ع اربع فصول واعيد نفس الحكي ( مع استخدام استراتجيات التدريس المختلفه بما يناسب مستوى طالبات الفصل )
    ولكن في اثناء الفترة ك معلمة > كنت استمتع كثيرعند اعداد الاختبارات + اعداد التعاميم تخص الادراة + اعداد التقويم التشخيصي واطلع نتائجها + ........ >استمتع بالامور اللي كانت يكون الحاسب الالي جزء من انجازها .
    وبناء ع هذه التجربة ك معلمة >>> اكتشفت اللي احبه واللي اميله + ( الشغف ) .

الله ينور بصيرتك بالتخصص اللي تستمتعين ب دراسته =)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبد الرحمن
    والله يا اختي ورده ما سمعت في ( بيو انفورميشن) , وما أدري إذا كان كاتب الموضوع soul20 يقصد تخصص bioinformatics واسمه المعلوماتيه الحيوية او علم الاحياء الحاسوبي ,,,,وحسب ويكيبيديا فهو من أحدث علوم الحاسب وهو عبارة عن خليط بين علم الحاسب وعلم الاحياء وتكنولوجيا المعلومات ,,,,,,,,قد يشترك هذا العلم مع الرياضيات في الخوارزميات وبعض البرامج كالماتلاب كما هو الحال مع علم الحاسب ,,,بالتوفيق ان شاء الله

آخوووي آبووو عبدآلرححمن بآلضبطط هو آلي اقصصدهه Bioinformatics ,, آلسسمووححه غلططت "
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.