الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يأست .......!

يأست .......!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sultana
    Sultana

مبتعث مجتهد Senior Member

Sultana الولايات المتحدة الأمريكية

Sultana , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human resourse , بجامعة لم احدد
    • لم احدد
    • Human resourse
    • أنثى
    • لم احدد, لم احدد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 4th, 2012, 02:07 PM

السلام عليكم انا ابي مشورتكم قدمت على معهد من يوم استلمت الضمان يعني شهر تقريبا و طالبين 11 و كل تحديث مايتغير عددهم

بس المعهد شيب راسي اول شي طلبات و بعدين ماعاد يردون و هو اكثر معهد ناسبني

رجعت فرزت قائمة المعاهد مرة ثانية بس بعدت عن المدن الغالية و ماطلع معايا شي كله متكدس والله يأست

كيف اتعامل مع المعهد ؟؟؟؟؟

ا قولهم مثلا دبروا لي الاي تونتي و لا ادور غيركم لانه برنامج الابتعاث طالب مننا نخلص اوراقنا بدري مثلا و لا هم ماينفع معهم هالاسلوب ؟

انا دراستي بتبدأ بشهر 3 يعني قدامي بس شهرين اضبط اموري

و لا اوقف فكرة التقديم على معهد الحين و ااجلها لين تنفتح المعاهد المتكدسة

و اللي يقلق الواحد اكثر انه المعهد العدد مطلوب قليل يعني ممكن يكون متكدس وماتحدث للحين ارجوك شوروا علي

مانعرف نتعامل مع هالامريكان نخاف نقول استعجلوا يسحبون علي .......
  2. ارسلت لهم كل الطلبات و كانت فيه مشكلةبالفيزا كارد و عدلتها و بعد ما سحبوا المبلغ قالت ارسلي الضمان و افادة انك مبتعثة و رجعت للمرة الثالثة ارسلته و قلت لها انه صيغة الضمان تيين اني ميتعثة و بعدهاىسحبت علي ارسلت مرتين و مافي رد هي من يوم سحبت مبلغ التسجيل و صارت يالله ترد علي و الحين مرة من اسبوعين استنى
    7 "
  3. يعني ممكن اقولهم ارسلوا قبولي سريع او كنسلوا طلبي لانه ماعندي وقت استنى اخاف اقول كذا تسحب علي لانهم عارفين انه اذا رحت انا فيه الف غيري والله محتارة

- - - مشاركة محدثة - - -

يعني ممكن اقولهم ارسلوا قبولي سريع او كنسلوا طلبي لانه ماعندي وقت استنى اخاف اقول كذا تسحب علي لانهم عارفين انه اذا رحت انا فيه الف غيري والله محتارة
    7 "
  4. انا رأي تتواصلين مع الملحقيه وتراسلينهم ع الايميل المخصص لوﻻيتك وصدقيني راح يساعدونك بأذن الله

ﻻن صار لي مثلك واكلمهم وﻻ يردون خير شر .. وبعد ماتواصلت مع الملحقيه وصلني الاي توني خﻻل اربع ايام ولله الحمد

ﻻ تسكتين ﻻيردك اﻻ الملحقيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.