الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم إصدار القرار والتذاكر (تنويه بخصوص شركات الطيران الأخرى)

تم إصدار القرار والتذاكر (تنويه بخصوص شركات الطيران الأخرى)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبروك والله ييسر لك كل عسير

لكن عندي سؤالين تكفون
    الاول شهادة حضور الملتقيات كيف توصلني وكيف أجيبها
    الثاني هل يلزمني الذهاب للرياض لإصدار قرار الابتعاث
    وإذا كان لهم إيميل لإصدار قرار الابتعاث ايش إيميلهم بالخصوص ذا

وسلامتكم
    7 "
  2. بالله عليك اخي عبدالله تقول هالكلام للدكتور ماجد

أسألك بالله يادكتور ماجد هل من العدل ان أختار معهد مفتوح واجيب منه قبول وادفع فلوس وحين أصل لبلد الابتعاث تجبرني الملحقيه لتغيير المعهد بحجة انه مغلق او متكدس

ألستم حريصين على راحة الطلاب وان يكون تركيزهم على ادائهم التعليمي ألستم حريصين على عدم أجهاد الطلاب ألستم حريصين على عدم تشتيتهم

مالفائده اذا كان بيدي قبول من معهد وأنا عارف في قرارة نفسي أني لن أستفيد من هذا القبول وانه مجرد تذكرة دخول لأمريكا وأن الملحقية ستجبرني على تغييره

ألا تستطيعون يادكتور ماجد ان تقفوا مع المبتعث في وجه الملحقيه وتحمونه من هذه المرمطه وأنتم تعلمون أننا ممكن أحضر قبول من معهد ما وأنستخرج الفيزا عليه وفي اخر الأجراءات أكتشف أنه مغلق !!

تكفى ياعبدالله العتيبي اكتب كلامي هذا ووصله للدكتور ماجد مثلما هو بارك الله فيك وفيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tro0o0ok
    مبروك والله ييسر لك كل عسير

لكن عندي سؤالين تكفون

وسلامتكم
    بالنسبة لسؤالك الأول عن شهادة حضور الملتقيات هي نفسها الورقة اللي طبعتها وفيها الباركود اللي كنت تدخل به محاضرات الملتقى
    أنا حطيتها مع أوراقي وقدمتها للموظف وما رجعها لي .. ودبسها مع باقي الأوراق المطلوبة

سؤالك الثاني إن شاء الله يفيدك فيه أحد غيري لأن ماعندي علم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    مبروك القرار .. وفكرتك باللقاء مع د/ ماجد حييل ممتازه .. ولكن يااخوان فيه كتب وزعوها الوزاره بالملتقى صدقوني من قراء هالكتب كويس واستوعبها .. والله العظيم مايحتاج يسأل او يستفسر..بالنسبه للطيار . انا ياعبدالله كلمتهم ع رقمهم. المجاني وكلمت موظفهم الي بالوزاره بخصوص اني حجزي راح يكون من الكويت ع دبي ع لوس انجلوس( طيران الامارات) فجميعهم اكدوا اي لامانع.. ولايوجد عائق.. بالنسبه لرحلتك حاب اقولك.. من واقع خبرة سفر ومسافات طويله.. لاتلبس جينز.. او حزام او جواتي اكرمك الله.. خل. لبسك ترنق خفيف مع جاكيت وشبشب .. اشياءك الاسياسيه خلها بشنطة اليد .. خل معاك دولار او فيزة كارد بمطار فرانكفورت. واهم شي تأكد ان خاصية التجوال مفعله بجوالك وتاكد من الشبكات الي تستقبل عليهم مجانا.. وسو لك حساب اون لاين بالبنك الي تتعامل معاه علشان راح تحتاجه هناك... يفضل تكون حاجز فندق اول يومين وتاكد اذا عندهم خاصية استقبال من المطار.. اذا ماعندهم .. استعمل الباص او الشاتيل من المطار للفندق . لاتركب تاكسي.. حط ببالك انه اول اسبوع من وصلك بيكون اغلب المحلات مغلقه..انصحك بانه يكون معاك كتاب بالسفر للتسليه او جهازك الايباد.. وموفق خير يالغالي
    جزاك الله خير ونصايحك كلها مفيدة للغاية ...

شكرًا لك يالغالي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة الثامنة :(
    بالله عليك اخي عبدالله تقول هالكلام للدكتور ماجد

أسألك بالله يادكتور ماجد هل من العدل ان أختار معهد مفتوح واجيب منه قبول وادفع فلوس وحين أصل لبلد الابتعاث تجبرني الملحقيه لتغيير المعهد بحجة انه مغلق او متكدس

ألستم حريصين على راحة الطلاب وان يكون تركيزهم على ادائهم التعليمي ألستم حريصين على عدم أجهاد الطلاب ألستم حريصين على عدم تشتيتهم

مالفائده اذا كان بيدي قبول من معهد وأنا عارف في قرارة نفسي أني لن أستفيد من هذا القبول وانه مجرد تذكرة دخول لأمريكا وأن الملحقية ستجبرني على تغييره

ألا تستطيعون يادكتور ماجد ان تقفوا مع المبتعث في وجه الملحقيه وتحمونه من هذه المرمطه وأنتم تعلمون أننا ممكن أحضر قبول من معهد ما وأنستخرج الفيزا عليه وفي اخر الأجراءات أكتشف أنه مغلق !!

تكفى ياعبدالله العتيبي اكتب كلامي هذا ووصله للدكتور ماجد مثلما هو بارك الله فيك وفيه

اخوي معلومة مفيدة ..

بالملتقى جات موظفة من الملحقية وسألوها البنات عن رسوم الابلكيشنات , وقالت خذو من المعهد ايصال باللي دفعتوه ,عشان الملحقية ترجع لكم اللي دفعتو ..
    بس لازم الايصال حق المعهد .
    7 "
  6. للأسف ماعرف رقمهم او ايميلهم انا سويت كل اموري هناك كوني في الرياض

ممكن بعد حصولكم على القرار في الايميل انكم تروحون لاي فرع طيار بالمملكة ويسوي لكم الحجز بناءًا على القرار

لا يوجد فرع الطيار بالقسم النسائي على مااظن ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريومتهم
    الف مبروك
    سؤااااال
    انا الحين ماقدمت على المعهد ناوية اقدم اليوم .. والدراسة تكون في 22 يناير
    هل يمديني ؟؟ المعهد هذا اسبوع والاي تونتي عندي .. هل يمدي عالفيزا واصدار قرار الابتعاث .. وحجز التذاكر او مايمدي ؟؟
    يمدي ان شاء الله .. والفيزا اذا كانت بوضعها الطبيعي وكذلك لم تتأخري كثيرا في المراسلة وكل شيء في وضعه الطبيعي سيكون بإمكانك الذهاب على 22 يناير لان قدامك من اليوم 47 يوم منها 25 يوم من ديسمبر و 22 يوم من يناير

وبامكانك حتى في ظل الوضع الطبيعي انه توفري لنفسك فرصة للسفر قبل الدراسة باسبوع .. اهم شيء رتبي أمورك من هنا وفي وقت مبكر والمقاضي خلصيها بدري ..

الله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليين
    ماشاءالله تبارك الله

الله يبارك لك وييسر باقي امورك

سؤالي هو متكرر كثير هو كيف اضمن مقعدي في المعهد بما ان القبول جاني قبل لا يتكدس وتكون اموري في السليم
    هلا اختي للأسف مافيه طريقة لضمان المقعد سوا الاستعجال قبل ان يسبقك غيرك الى معهدك فالأكثر جدية هو من سيحصل على المكان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.skull
    ألف ألف مليون مبروك وعقبال الدكتوراة انشاء الله
    شكرًا لك وشرفني لقائي بك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman ms
    أول شي أبارك لك أخوي وتوصل بالسلامة
    ثاني شي أنا كنت موجود بالوزارة اليوم وخلصت أوراق إصدار القرار بس قال لي الموظف راح يجيك قرار الإبتعاث على الإيميل اليوم وإلى الآن ما جاني شي :/
    أتمنى لو قدرت آخذ القرار بكره لأن رحلتي لازم تكون يوم الخميس أو الجمعة لأن دراستي راح تبدأ يوم الإثنين ..
    هل مكتب الطيار بالوزارة بيكون مفتوح يوم الخميس والجمعة في حال لو تأخر علي قرار الابتعاث؟
    وهل أقدر أصدر التذاكر من غير المكتب اللي بالوزارة.؟

تمنيت لو اني قريت موضوعك قبل ما اروح عشان انشب لهم P=
    عادي تتأخر القرار شوي في الارسال ومااتوقع يرسلونها الا بكرة انا ماارسلوها لي بس اخذت صورة منها وسويت حجوزاتي على اساس الصورة ..

مااتوقع الطيار يكون مفتوح في الخميس والجمعة .. لكن ممكن تصدر التذاكر من غير مكتب الوزارة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali_Hamad
    مــبروك أخ عبدالله
    ويعطيك العافية على الموضوع

سؤالي بالنسبة لاستلام الشهادة " الثانوية " هل عندك علم بطريقتها .. سواء الحضور للوكالة .. أو اللي يصدرون القرار عن طريق البريد
    لأن اهل البكالوريس شهايدنا عند الوزارة .. وبنحتاجها في تقديم الجامعات لاحقا ..
    وشكرا
    في هالشيء اسأل الأخ dr.skull اظني فهمت من كلامه انه اتى لنفس الغرض وخلوه يروح لمستشار الالحاق والترقية ماادري ليش .. بس على كل حال اظن لازم تروح الوزارة طبعًا ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tro0o0ok
    مبروك والله ييسر لك كل عسير

لكن عندي سؤالين تكفون

وسلامتكم
    ادخل هالرابط واكتب رقم السجل المدني ورقم الطلب بيجيك افادة حضور الملتقيات من بين الخيارات الثلاث ادخل عليها واطبعها

https://kasp8.imamu.edu.sa/reg/

لا يلزمك الذهاب للوكالة لاصدار القرار لكن اللي في الرياض رح الوكالة وريح نفسك

مااعرف الايميل بالضبط ان شاء الله الاخوان يفيدونك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة الثامنة :(
    بالله عليك اخي عبدالله تقول هالكلام للدكتور ماجد

هذا الشيء ذكرناه عدة مرات ولا من مجيب طبعا لا اعلم اذا وصل هالأمر للدكتور ماجد لكن ان شاء الله يصل اذا مانسيت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    مبرررروك , توصل بالسلامة يارب

سؤال مسطبل شويا ؟ ورقة قرار الابتعاث حبرها باهت ؟
    لا بس اللي يعطون هالايام صورة القرار وليس القرار نفسه .. ماادري عن الايميل لانه لسا ماوصلني
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.