الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم إصدار القرار والتذاكر (تنويه بخصوص شركات الطيران الأخرى)

تم إصدار القرار والتذاكر (تنويه بخصوص شركات الطيران الأخرى)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبروك القرار .. وفكرتك باللقاء مع د/ ماجد حييل ممتازه .. ولكن يااخوان فيه كتب وزعوها الوزاره بالملتقى صدقوني من قراء هالكتب كويس واستوعبها .. والله العظيم مايحتاج يسأل او يستفسر..بالنسبه للطيار . انا ياعبدالله كلمتهم ع رقمهم. المجاني وكلمت موظفهم الي بالوزاره بخصوص اني حجزي راح يكون من الكويت ع دبي ع لوس انجلوس( طيران الامارات) فجميعهم اكدوا اي لامانع.. ولايوجد عائق.. بالنسبه لرحلتك حاب اقولك.. من واقع خبرة سفر ومسافات طويله.. لاتلبس جينز.. او حزام او جواتي اكرمك الله.. خل. لبسك ترنق خفيف مع جاكيت وشبشب .. اشياءك الاسياسيه خلها بشنطة اليد .. خل معاك دولار او فيزة كارد بمطار فرانكفورت. واهم شي تأكد ان خاصية التجوال مفعله بجوالك وتاكد من الشبكات الي تستقبل عليهم مجانا.. وسو لك حساب اون لاين بالبنك الي تتعامل معاه علشان راح تحتاجه هناك... يفضل تكون حاجز فندق اول يومين وتاكد اذا عندهم خاصية استقبال من المطار.. اذا ماعندهم .. استعمل الباص او الشاتيل من المطار للفندق . لاتركب تاكسي.. حط ببالك انه اول اسبوع من وصلك بيكون اغلب المحلات مغلقه..انصحك بانه يكون معاك كتاب بالسفر للتسليه او جهازك الايباد.. وموفق خير يالغالي
    7 "
  2. طيب اخوي ممكن تعلمني شلون احجز بمكتب الطيار .. ؟ انا ابي حق الخبر ,, وكم رقمهم

اقدر احجز الرحله يعني وكل شي لين يطلع قرار الابتعاث اسلمه لهم ؟

لآني انتظر فيزتي وفيزة مرافقي وضروري ع يوم 14 او 15 بالكثير اسافر !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sary
    اوووه انت معايا في سياتل اجل لازم اشوفك هناك يالغالي وصدقني راح يكون ليا الشرف اني اقابلك في سياتل وانا ان شاء الله رحلتي للرياض يوم الاحد عشان اصدر القرار بإذن الله واحجز على يوم 25 ديسمبر ... انت ايش تنصحني يالغالي اطلع بالالمانية ولا الاماراتية افضل ؟؟
    اكيد الشرف لي أنا بشوفك ..

لا والله انا عن نفسي ماحطيت اعتبار للطيران وادري انه مرهق لكن كان همي اني اوصل وبس وفضلت الالمانية لانه يقولي ان المدة أقل للرحلة نتيجة لان دبي سياتل المسافة ابعد !! واخذت بكلامه والله العالم ..
    7 "
  4. بس حبيت استفسر .. لو انا رحت لوكالة البعثات واصدرت القرار وانتهيت ،، هل فيه مكتب الطيار في قسم النساء 》سؤال باااااااااااايخ

بس جد شايله هم هالتذاكر وودي اختار الرحله بنفسي ما ابغى احد يختارها عني ..
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.