الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم إصدار القرار والتذاكر (تنويه بخصوص شركات الطيران الأخرى)

تم إصدار القرار والتذاكر (تنويه بخصوص شركات الطيران الأخرى)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف مبروك
    سؤااااال
    انا الحين ماقدمت على المعهد ناوية اقدم اليوم .. والدراسة تكون في 22 يناير
    هل يمديني ؟؟ المعهد هذا اسبوع والاي تونتي عندي .. هل يمدي عالفيزا واصدار قرار الابتعاث .. وحجز التذاكر او مايمدي ؟؟
    7 "
  2. أول شي أبارك لك أخوي وتوصل بالسلامة
    ثاني شي أنا كنت موجود بالوزارة اليوم وخلصت أوراق إصدار القرار بس قال لي الموظف راح يجيك قرار الإبتعاث على الإيميل اليوم وإلى الآن ما جاني شي :/
    أتمنى لو قدرت آخذ القرار بكره لأن رحلتي لازم تكون يوم الخميس أو الجمعة لأن دراستي راح تبدأ يوم الإثنين ..
    هل مكتب الطيار بالوزارة بيكون مفتوح يوم الخميس والجمعة في حال لو تأخر علي قرار الابتعاث؟
    وهل أقدر أصدر التذاكر من غير المكتب اللي بالوزارة.؟

تمنيت لو اني قريت موضوعك قبل ما اروح عشان انشب لهم P=
    7 "
  3. مــبروك أخ عبدالله
    ويعطيك العافية على الموضوع

سؤالي بالنسبة لاستلام الشهادة " الثانوية " هل عندك علم بطريقتها .. سواء الحضور للوكالة .. أو اللي يصدرون القرار عن طريق البريد
    لأن اهل البكالوريس شهايدنا عند الوزارة .. وبنحتاجها في تقديم الجامعات لاحقا ..
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali_Hamad
    مــبروك أخ عبدالله
    ويعطيك العافية على الموضوع

سؤالي بالنسبة لاستلام الشهادة " الثانوية " هل عندك علم بطريقتها .. سواء الحضور للوكالة .. أو اللي يصدرون القرار عن طريق البريد

وشكرا

أعتذر على تدخلي .. اللي حبيت أقوله اني ما أعتقد إنك راح تحتاج للشهادة الثانوية
    تمت الموافقة اليوم على صدور قراري وكان كل المطلوب مني اليوم هو صور لا أكثر وراح تلقاها موجودة على هذا الرابط
    متطلبات إصدار قرار الإبتعاث لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي
    وأيضاً صديقي موجود ببلد الإبتعاث وما استلم أصل الشهادة الثانوية من الوزارة

بالتوفيق للجميع ..
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.