الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إإجابات الدكتور ماجد على أستفساراتكم,, وبخصوص الرقم التسلسلي,,

إإجابات الدكتور ماجد على أستفساراتكم,, وبخصوص الرقم التسلسلي,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zayerho2004
    أحســنت أخــوي معلومــات جيــده

ملحوظــة ضغيرة :

آنــا إستلمــت قرار الإبتعــاث أمــس من الريــاض رحت لهم الوزارة .. لذلك ماقـاله الأستاذ سـامي السيــف يتنــاقض مع الواقــع

شكراً
    ألف مبروك على القرار ,, من ناحية التناقضات صدقني عندي قناعة أن المعلومات اللي نسمعها من الوزارة نسبة صحتها لا تتجاوز ال 70 بالمئة أو أقل في بعض الحالات,, أذكر المرحلة السابعة قال لي أحد الموظفين الكبار أنه أوروبا ما يسافر لها الواحد إلا بآيلس خير شر ما فيه أي مجال بدون هالإختبار وتجيب فيه خمسه كنسلت كل بعثتي عشان هذا السبب وطلع كلامة مليون بالمية غلط ناس كثار بذيك الدفعة سافروا بدونه,,, والكثير من التناقضات الأخرى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,Eman
    كلامه متناقض!
    بالملتقيات كان يقول اول من يطلع القرار اول هو اللي يحصل ع مقعد بالمعهد بعدها يقفل المعهد وحتى لو كان عندك قبول لازم تدور غيره لان القرار مايصدر ع معهد متكدس!!!!!!
    يا أختي نقلت لكم كلام الدكتور ,, ومعنى اللي قاله بخصوص القوائم أنه قائمتهم أخذوها من أول ما نزلت القائمة حقت الملحقية ولا تتغير إلا بالطلاب اللي يطلعون قرارات ابتعاثهم,,, شغلهم على القائمة اللي عندهم ما يناظرون لقائمة الملحقية,,,
    7 "
  3. اخوي القائمه هذي مو اول قائمه !!هذي ثالث تحديث ...والمعاهد اكثرها تكدست بعد ان كانت مفتوحه في اول تحديث اللي هو9 نوفمبر !!!

وايضا هذي قائمه الملحقيه
    ...الوزارة ما حطت قائمه لها الى الان
    انت تدخل ع موقع الوزاره ولم تبغى المعاهد المعتمده حتحولك لقائمه موقع الملحقيه تبعا لاخر تحديث حق 29 نوفمبر

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussainalshehri
    اخوي القائمه هذي مو اول قائمه !!هذي ثالث تحديث ...والمعاهد اكثرها تكدست بعد ان كانت مفتوحه في اول تحديث اللي هو9 نوفمبر !!!

وايضا هذي قائمه الملحقيه
    ...الوزارة ما حطت قائمه لها الى الان
    انت تدخل ع موقع الوزاره ولم تبغى المعاهد المعتمده حتحولك لقائمه موقع الملحقيه تبعا لاخر تحديث حق 29 نوفمبر

تحياتي

يا أخي الكريم,, حسين أنا نقلت لك اللي قاله الدكتور ماجد الحربي بالحرف الواحد وانا ناقل الكلام ما أتحمل صحة المعلومة المحصول عليها من عدمها,, الدكتور قال لي القائمة اللي في موقعنا ما تغيرت من أول ما حطيناها,,

موضوع ممكن يفيدك تواصل بنفسك مع الوكالة ,,http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...post1062113246
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.