الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إإجابات الدكتور ماجد على أستفساراتكم,, وبخصوص الرقم التسلسلي,,

إإجابات الدكتور ماجد على أستفساراتكم,, وبخصوص الرقم التسلسلي,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مسؤول المعاهد يقول ان التاريخ هو الاصل ..

يعني اذا جبتو القبول بالتاريخ اللي كان فيه المعهد ماهو متكدس , خلاص ماعندكم اي مشاكل ..

بنسخ كلامه يمكن فهمت غلط ..

If you receive your acceptance letter before the institute becomes over-saturated, then you will not have a problem with the scholarship. Just keep your acceptance letter which shows the date of acceptance,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoon77
    الله ييسر امرك
    بالتوووووفيق
    شكرا لك على الدعوة الطيبة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    جزاك الله خير .. كان لي شرف اللقاء بك في الوكالة الله يوفقك ويوفقني وجميع المبتعثين لما يحبه ويرضاه
    جزاك الله خير والله يا عبدالله الشرف كان لي,,, أبشرك فيزتي مقبولة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    مسؤول المعاهد يقول ان التاريخ هو الاصل ..

يعني اذا جبتو القبول بالتاريخ اللي كان فيه المعهد ماهو متكدس , خلاص ماعندكم اي مشاكل ..

بنسخ كلامه يمكن فهمت غلط ..

If you receive your acceptance letter before the institute becomes over-saturated, then you will not have a problem with the scholarship. Just keep your acceptance letter which shows the date of acceptance,
    والله يا أختي كلام الدكتور ماجد نقلته لكم وهو أبخص وربما كلا الأمرين صحيح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية البحر
    طيب والمرافق هل اسمو راح للسفارة ولا ؟
    والله يا أختي اللي فهمناه بالملتقيات أذكر أنه الوزارة ما تعطي المرافق ضمان كذلك السفارة ما تعرف شيء أسمه مرافق المتقدمين للفيز بأنواعها واحد سواسية بدون أي فرق سواء كان مرافقك راح يدرس أو لا يحتاج ضمان أو شهادة مالية تثبت أنه قادر على تحمل المصاريف لذلك لازم يجيب شهادة بنكية,,, وصدقيني لا تشيلين أي هم شيكوا على لوازم الفيزا اللي يبغى يطلعه مرافقك وشيكي على لوازم فيزتك وجيبوا أوراقكم كاملة وبإذن واحد أحد راح تمشين أنا أمس الصباح كانت مقابلتي وصراحة كنت متوتر نوعا ماء خايف أنهم يعطوني ورقة صفراء بس عدت على خير ولله الفضل والمنة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.