الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختكم ماتدري وين الله حاطهآ

اختكم ماتدري وين الله حاطهآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عهود.ع
    عهود.ع

مبتعث جديد New Member

عهود.ع السعودية

عهود.ع , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سنه تحضيريه , بجامعة جامعة الاميره نوره
    • جامعة الاميره نوره
    • سنه تحضيريه
    • أنثى
    • الرياض, ....
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 5th, 2012, 02:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مقبوله بجامعة نوره سنه تحضيريه بس ماداومت الا اول اسبوع بعدها اعتذرت هالترم لظروف

واختي وزوجهآ جتهم دوره لماليزيا بشهر 2 المهم انبسطت اني لقيت محرم ... وجت ببالي فكرة اني اقدم على البعثه بس هل اقدر وانا مقبوله بجامعة نوره ؟ وايش الشروط ؟ مع العلم اني جايبه بالقدرات 68 وقالتلي وحده ان البنات يقبلون لانو

قليل اللي يروحون مقارنه بالعيال بسبب المحرم ! وبنفس الوقت مابي اطلع من جامعة نوره لان مادري كيف الوضع هناك وخصوصا اني اول شي بدرس انقلش وبعدها بقرر اذا بكمل او برجع لجامعتي وكذا ولا كذا ماخسرت لاني اخذت لغه

انا كذآ قولبتهآ براسي مره محتاره وماني عارفه ايش اسوي ولا اعرف احد مبتعث استفسر منه قلت مالي غير الله ثم انتم

برتب لكم اسئلي

اقدر اقدم على البعثه وانا مقبوله بجامعه ؟ اذا ايه

وش الشروط والمعدل المطلوب ؟

وهل انتهى التسجيل ولا باقي فيه امل ؟

وكم شهر ادرس انقلش بماليزيا ؟

واشكركم من اعماق قلبي واسفه على الاطاله
  2. انتهى التسجيل لبرنامج الملك السنه هذي

نصيحتي لك خليك بجامعتك اضمن لك ولمستقبلك

وع فكره دراسه الانقلش او اللغه تختلف من شخص لاخر فطبيعي تلاقي ناس يخلصوا دراستهم باشهر قليله وبالمقابل فيه اناس تخلص السنه وهم ماخلصوا الدراسه

الحين تبين تدرسين انقلش بماليزيا ؟؟؟؟ انتي رايحه تتغربين وتتعبين عشان الدراسه او السياحه وتغيير الجو
    لأن ماليزيا ليست لغتها الام الانجليزيه

بالنهايه اعتقد القرار لك ولكن واضح انك انتي اساسا متشتته ومو راضيه تستوعبي فكره الدراسه

الله يختار لك الخير
    7 "
  3. حبيبتي التسجيل فااااات .. حنا مسجلين من رمضان !!!!!
    وبعدين زوج اختك مو محرم لك .
    والوزارة مستحيل تقبل معدل اقل من المطلوب حتى لو درجه .. اعرف وحده ماانقبلت بسبب المعدل نازل درجة وحده فقط ..

المرحلة 9 تبداء برمضان قدمي وشوفي .. بس لاتتأملين لان احتمال كبير ماتنقبلين ..
    اعتذر عن ردي بس مابي احط عندك امل ..
    7 "
  4. حتى انا سنه تحضيريه في جامعه ام القرى ومرا نفسيتي مو تمام
    ونفسي اكمل في ماليزيا
    نصيحه لكي لاتقعدي كدا ادرسي لغه قبل لا ترجعي لجامعتك لانو السنه التحضيريه كلها انجليزي
    ولازم معدلك يكون عالي عشان التخصص
    انا كان نفسي اسجل في جامعه نوره واسحب من ام القرى بسبب اسلوبهم المعدوم
    والله يكتبلي الخير ي جامعه نوره ي ماليزيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.