الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية اصدار قرار الابتعاث للشباب!!

كيفية اصدار قرار الابتعاث للشباب!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هاوااي
    هاوااي

مبتعث جديد New Member

هاوااي الولايات المتحدة الأمريكية

هاوااي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صعوبات , بجامعة -----
    • -----
    • صعوبات
    • أنثى
    • -------, ------------
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 5th, 2012, 04:35 AM

السلام عليكم
    اسأل بخصوص الشباب كيف يصدرون قرار الابتعاث اللي خارج الرياض هل لازم يسافرون الرياض عشان يصدرونه والا فيه ايميل نرسل الاوراق عليه؟؟؟؟؟؟

الرجاء الرد بأسرع وقت
  2. فيه ايميل تقدر تراسلهم عليه ..

لكن نصيحة من اخوك .. سافر للرياض بنفسك .. انا طلعت الرياض الاحد الماضي واصدرت قرار الابتعاث ولله الحمد .

لكن لا تطلع الرياض و المعهد الي جبت منه القبول متكدس !!! والله العظيم ما يصدرون القبول لو تفحط يا شيخ

اما لو المعهد متاح واوراقك كاملة .. كلها ساعه وتستلم القبول .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo3abed94
    على كلام الشباب هنا
    الايميل بس للبنات
    اما العيال يطلعوه من الرياض مباشره
    او يرسلو اوراقهم بالبريد
    وكل الخيارين صعبه للي خارج الرياض
    صحيح بس اتمنى ان في ايميل برضوا للشباب لأن في ناس من خارج الرياض . و أذا ارسلته بالبريد يمكن يأخذ اسبوع عمل . اتمنى الي طلع القرار من خارج الرياض يفيدونا
    7 "
  4. ي جماعه ورب النعمه انا امس رحت لهم وما استفدت منهم شي ولا عطوني قرار الابتعاث قالوا لي نرسله لك ع الايميل
    كل اللي سويتيه اني عطيتهم اوراقي وقلت للموظف ابغى استلم القرار بيدي قال خلاص بشوف وتعال لي بعد ساعتين وع فكره ترانا مانعطي القرارات الحين
    المهم جيته بعد ثلاث ساعات من كلامه وقال لي عطني رقم بطاقه احوالك وبعدها قال حتى اللحظه لم يصدر قرار الابتعاث فكيف تبغاني اطبعه لك واعطيك اياه
    قلت له يا رجال والله ضارب لك مشوار عشان اخذ القرار شف لي اي حل قال والله هذا اللي بيدي مالك الا تنتظر القرار بايميلك وقال ترى فيه معاملات من امس
    ماخلصنا شغلهم ومع معاملات اليوم تقريبا 250 شخص ينتظر اصدار القرار يعني على م بال يجي دورك ممكن نعطيك القرار بكره اللي هو اليوم
    الخلاصه اللي لازم يعرفها اي انسان خارج الرياض
    عشان تعب الطريق وعشان مايحصل لك اللي حصل لي ارسل كل اوراقك لايميلهم وحرصهم ع القرار باسرع وقت

انا الحمدلله قبل قليل وصلني القرار
    وم باقي غير اروح لمكتب الطيار اطلع التذاكر

معلومه ع ذمه الموظف قال لي اي فرع للطيار خارج الرياض يطلع لك تذاكر عادي ولكن بالرياض فقط المكتب اللي بالوزاره

اتكلم عن ماحصل لي وعن كلام موظفين واسمهم سامي والاخر رعد
    يمكن اذا صرت محظوظ تمشي امورك لو رحت لهم ولكن انا نقلت اللي حصل حتى يعرف الجميع الوضع ونقلا عن موظفين اثنين اللي ذكرت اسمائهم
    كل التوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.